منصة "Glovo" تُطلق خدمة "برايم" للتوصيل المجاني غير المحدود.. وتُعزز دورها التضامني في المغرب
M5znUpload
M5znUpload

منصة “Glovo” تُطلق خدمة “برايم” للتوصيل المجاني غير المحدود.. وتُعزز دورها التضامني في المغرب

/ نشر في 3 ديسمبر 2020 - 5:07 م
منصة "Glovo" تُطلق خدمة "برايم" للتوصيل المجاني غير المحدود.. وتُعزز دورها التضامني في المغرب


أش واقع تيفي من الرباط

تُعلن منصة “Glovo” الرائدة في خدمة التوصيل المنزلي، عن تقديم شهر من التسليم المجاني لجميع زبنائها، وذلك في إطار إطلاق خدمتها الجديدة “برايم”.

الخدمة الجديدة لـ “Glovo” تُبصم عن دورها التضامني في المغرب، على اعتبارها حلا غير مسبوق، يُخول للزبناء الاستفادة من التوصيل المجاني غير المحدود، من خلال اشتراك شهري لا يتجاوز ثمنه 30 درهما، كما أنها خدمة جاءت استجابة إلى الحاجة المتزايدة فيما يخص مجال التسليم المنزلي.

وتسعى منصة “Glovo”، عبر إطلاق خدمة “Prime” لأول مرة في المغرب، إلى الاستمرار في تلبية الاحتياجات الجديدة للمغاربة خلال فترات الأزمة، على اعتبار أن الخدمة المعمول بها في الكثير من الدول في مختلف أنحاء العالم بصمت على نجاحها الباهر جدا.

وفي تعليقه على إطلاق الخدمة الجديدة، قال طوني بيريز، المدير العام لـ”Glovo” المغرب :”نود أن نضع بين يدي زبنائنا حلولا تساعدهم في حياتهم اليومية، لا سيما خلال هذه الفترة الاستثنائية. اليوم، ومع خدمة “Glovo Prime” يُمكن للمستخدمين الاستفادة من تجربة طلب غير محدود بدون دفع تكاليف التوصيل”.

ويُمكن للمستخدمين الراغبين في الاستفادة من الخدمة الجديدة، تفعيلها مباشرة عبر حسابهم الخاص على تطبيق “Glovo” من خلال قسم “برايم”، وسيتم بشكل تلقائي تجديد الاشتراك شهريا انطلاقا من تاريخ التسجيل، كما يمكن للمستخدمين تغيير بطاقة الأداء التي يتم دفع الاشتراك بها، مع إلغاء الاشتراك متى يشاؤون.

العرض الجديد سيُصاحبه إطلاق خدمة جديدة تسمح لجميع المستخدمين استلام طلباتهم مباشرة من المتجر، بدون الحاجة إلى الانتظار، وهي الخدمة التي تتماشى مع الإجراءات الصحية الخاصة بالتباعد الجسدي، والتقليل من إمكانية خطورة انتقال العدوى المرتبطة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19”.