خنيفرة.. جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية تطلق عملية” تدفئة 2020- 2021″… لحماية الاشخاض بدون مأوى

أش واقع تيفي / حمزة أوغنيم

قام أعضاء جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية بحملة تدفئة 2021-2020 ” بمشاركة السلطة المحلية والأمن الوطني والوقاية المدنية والقوات المساعدة .. هذه الحملة التي انطلقت منذ بداية تساقط الامطار بخنيفرة والتي تستمر لغاية نهاية فصل الشتاء حيث وتوجهت للبحث عن أكبر عدد من الأشخاص المتشردين بمدينة خنيفرة ، من أجل إيوائهم وحمايتهم من موجة البرد التي تعرفها المنطقة.

هذا، وتنطلق عملية البحث عن الأشخاص بدون مأوى يوميا بداية من الساعة العاشرة والنصف ليلا حتى منتصف الليل، تحت إشراف السيد عقيد الوقاية وباشا المدينة، قادة المقاطعات، عناصر الوقاية المدنية، القوات المساعدة واعضاء جمعية الرحمة للرعاية الاجتماعية، حيث تجوب اللجنة شوارع المدينة وأزقتها، والأماكن التي يتردد عليها المشردون والأشخاص بدون مأوى، خصوصا في محيط المحطة الطرقية.

للإشارة، فإن العملية أسفرت عن إيواء 6 اشخاص ليلة أمس، هذه الحملة الإنسانية التي تهدف بالدرجة الأولى إلى إيواء هؤلاء الأشخاص تزامنا مع البردة الشديد الذي تعرفها المنطقة، كما استفاد الأشخاص الذي تم إيوائهم من أغطية صوفية تقيهم من البرد وهم الآن تحت أنضار مسؤولي مركز الرعاية الاجتماعية بمدينة خنيفرة .

التعليقات مغلقة.