تمثيل جريمة قتل شاب لوالده بقلعة سراغنة
M5znUpload

تمثيل جريمة قتل شاب لوالده بقلعة سراغنة

/ نشر في 14 مارس 2019 - 7:15 م

مراكش قرنوف محفوظ

أعيد صباح اليوم الاربعاء 13 مارس الجاري تمثيل الجريمة البشعة التي هزت الراي العام والرأي المحلي بقلعة السراغنة، بعد اقدام عشريني على الإجهاز عن والده بطلقة بندقية صيد وحرق جثته ورميها بحفرة وسط ضعية فلاحية .
ومثل المتهم تفاصيل الجريمة من الطلقة النارية الى حرق الجثة ورميها بمطمورة ، بحضور نائب وكيل الملك وعناصر المركز القضائي بقلعة السراغنة وعناصر الدرك بسرية القلعة والسلطات المحلية .
وجاء توقيف المتهم في مقتل والده بعد نصب كمين بتنسيق مع السلطات الامنية على مثن القطار بين محطتي بنجرير وسطات بعد التتبع الدقيق لهاتفه النقال .
وتعود تفاصل الواقعة الى السنة الفارطة بعدما اقدم الابن البالغ من العمر 18سنة في إطلاق النار على والده بمناطق مختلفة من جسمه قبل ان يعمد لاحراق جثته ورميها بحفرة لطمس معالم الجريمة ،ليلوذ بالفرار .
وتمكنت عناصر المركز القضائي للدرك الملكي لقلعة السراغنة، أول امس السبت، من العثور على جثة الهالك، مرمية في حفرة عميقة بالقرب من منزله بدوار النفافتة التابع للجماعة القروية سيدي الحطاب بدائرة بني عامر وفق ما ذكرته وسائل إعلام محلية ، ففقد تم العثور على الجثة بواسطة الكلاب المدربة، استقدمتهم فرقة مكافحة الجريمة التابعة للمركز القضائي بقلعة السراغنة من الرباط.

اترك رد

error: لا يسمح بنسخ المحتوى من الموقع