أب الطفل المكفوف بالداخلة يكشف حقائق جديدة ويستنكر ما قالته زوجته "ولدي كاع ما سمحت فيه وغادي نعطيه حقو "
M5znUpload
M5znUpload

أب الطفل المكفوف بالداخلة يكشف حقائق جديدة ويستنكر ما قالته زوجته “ولدي كاع ما سمحت فيه وغادي نعطيه حقو “

/ نشر في 10 ديسمبر 2020 - 8:02 م
محزن.. اب يتخلى عن إبنه المكفوف والأم تناشد المحسنين مساعدتها لإجراء عملية "زراعة القرنية" خارج المغرب

أش واقع تيفي من الرباط

في إطار التتبع الذي تخصصه جريدة أش واقع تيفي، لحالات إنسانية من مدن مختلفة، توصل الموقع قبل أيام بإتصال هاتفي من سيدة من نواحي الداخلة، يعاني طفلها من مرض الأمعاء الزرقاء، ويحتاج إلى عملية زرع القرنية بالخارج، لكن زوجها تخلى عن إبنه بالمغرب وسافر للخارج، حسب تصريحها.

وقصد تمكين الرأي العام من حقيقة هذه القصة، والإستماع للطرفين للتأكد من مدى صدق تصريح الزوجة، قال أب الطفل المقيم حاليا بأوروبا، بأنه لم يتخلى أبدا عن طفله المكفوف، مؤكدا على استعداده للتكفل به.

وأوضح في حديثه مع الموقع، أنه تزوج من أم إبنه بعقد زواج شرعي برضى الأهل، لكن بمرور مدة عن إنجاب الطفل المعني بالأمر، بدأت حياتهمها تتعكر بالمشاكل اذ قرر الطلاق منها أمام عدم قبولها بذلك، مؤكدا على أن سبب طلبه للطلاق هو طمع الزوجة في الهجرة للخارج.

كما كشف المتحدث، أنه أدى مبلغ أربعة ملايين قبل فرض الحجر الصحي، بعدما حكمت عليه المحكمة بذلك، بالإضافة إلى أداء مبلغ مالي شهري يقدر ب 1200 درهم شهريا.

وأشار، في تصريحه لجريدة ” اش واقع تيفي”، كونه تقدم سابقا بطلب لجلب إبنه للعلاج بفرنسا، إلا أن هذه الأزمة وتداعياتها جعلت ذلك صعبا، مبرزا بأنه كان قد تكفل به بالرباط وأكادير حيث طلب منه مبلغ 12 مليون، الأمر الذي يستحيل عليه دفعه.

وبخصوص ما صرحت به الزوجة للموقع سابقا، على أساس أنه تخلى عن إبنه بالمغرب وغادره إلى ديار المهجر، استنكر الزوج ذلك بشدة قائلا ” ولدي كاع ما سمحت به وغادي نعطيه حقو “.

التعليقات

  1. انا اخي ازوجة هاد سيد كداب المحكمة شاهدة لم تتوصل اختي بنفاقة من صدر حكم المحكمة

  2. Bach takdo mzan golih isift lik watai9 bach kaysrf 3la wldo kima gal mnhar tl9o matasl bwldo ola sift li walaw 1 dh ana khal tifl w lmhkama rah andha kolchi o tsjilat sawtiya kayna

التعليقات مغلقة.