بسبب ليلة ماجنة في فندق .. أبيضار تتعرض للنصب والاحتيال
M5znUpload
M5znUpload

بسبب ليلة ماجنة في فندق .. أبيضار تتعرض للنصب والاحتيال

/ نشر في 28 ديسمبر 2020 - 12:18 م

اش واقع تيفي / أسامة بوكرين

كشفت الممثلة المغربية، لبنى أبيضار، عن تعرضها لمحاولة نصب واحتيال، بعدما أكدت تواصل أحدهم معها مدّعياً أنه الموزع المصري حسن الشافعي من أجل المشاركة في عمل فني من بطولة الفنانة منى زكي .

وقالت أبيضار في مقطع فيديو نشرته، أمس الأحد، إن شخصا مصريا زعم أنه المنتج الشهير حسن الشافعي قد تواصل معها من أجل الانضمام لعمل من بطولة منى زكي ستصور بعض أجزائه في المغرب، داعيا إياها إلى اقتراح أسماء فنانات مغربيات أخريات للمشاركة فيه.

كما كشفت الممثلة المغربية المثيرة للجدل، أن المتصل قد طلب منها بعد التوصل الى اتفاق على كافة التفاصيل وتحديد موعد لإمضاء عقد العمل، ان تتوجه لأحد الفنادق من أجل لقاء خاص مع أحد الشخصيات مقابل مبلغ مالي وهو ما رفضته أبيضار .

وأوردت صاحبة “الزين لي فيك”، أنها اكتشفت بعد ذلك أنها تعرضت للاحتيال، وأن هناك من حاول إغرائها بذكر اسم منى زكي وحسن الشافعي، من أجل جعلها تتوجه للفندق وأخذ مقاطع فيديو وصور لها بغرض ابتزازها وتشويه سمعتها .

وذكرت الممثلة المغربية، إلى أنها قدمت شكاية للسلطات الفرنسية حيث تقيم حاليا من أجل إيقاف الشخص الذي انتحل صفة الشافعي للنصب عليها، لافتة إلى أنها ستتخذ جميع الإجراءات القانونية من أجل محاسبة كل من كان متورطا في هذه العملية.