2021 و عايشين في لغيس.. إقصاء وتهميش وبنية تحتية كارثية أمام صمت المسؤولين بجماعة مولاي عبد الله ولاد ساعد

اش واقع تيفي / أسامة بوكرين ـ حمزة مندوب ـ عزالدين السطوري

يعاني ساكنة دوار ولاد الساعد بجماعة مولاي عبد الله اقليم الجديدة، مع قدوم فصل الشتاء من تشقّقات في البنية التحتية وتعريّة مسوائها من خلال كشف عيوب الطرقات والأزقة والمجاري المائيّة .

وكشف فاعل جمعوي في حديثه مع الزميل حمزة مندوب، ان المنطقة تعيش على وقع “التهميش والحيف والإقصاء وجميع الكوارث” مضيفا ان “جماعة ولاد عابد تعاني من مشكل البنية التحتية وغياب الانارة العمومية ومختلف المشاكل المرتبطة بالتسيير والتدبير” .

وعن دور المجالس المنتخبة وممثلي الساكنة، يشدّد المتحدث ذاته على ان “الساكنة قد ملّت من الوعود الكاذبة ولم يتحقق أيّ شيء خلال ولاية المجلس الحالي” .

وأضاف رئيس فرع العصبة الوطنية لحقوق الانسان والدفاع عن المال العام، ان المنتخبين يرفضون اصلاح الأعطاب والمشاكل التي يتبناها المجتمع المدني في المنطقة” .

وزاد الفاعل الجمعوي الملقب بـ”صاحب السعادة” ان “جماعة مولاي عبد الله تعرف مشاكل عدّة في التسيير موجّهاًّ اصابع الاتهام لرئيس الجماعة” .

وأكّد المصدر ذاته على انه في الوقت الذي تتوفّر الجماعة على سيارة اسعاف واحدة فإن رئيس الجماعة قد اقتنى سيارات خاصة له ولأعضاء المجلس بأكثر من 200 مليون سنتيم .

2021و عايشين في لغيس.. إقصاء وتهميش وبنية تحتية كارثية أمام صمت المسؤولين بجماعة مولاي عبد الله

التعليقات مغلقة.