في أول خروج إعلامي له.. أمين رغيب يتحدث عن حذفه لفيديو “مولات الخمار” من المواقع الإباحية +فيديو

أش واقع تيفي / أسامة بوكرين ـ عثمان بخاري

في أول خروج اعلامي له بعد أن أعلن انه سيعمل على حذف شريط فيديو “مولات الخمار” الحميمي من جميع المواقع الإباحية التي نُشِر عليها، كشف الخبير المعلوماتي، أمين رغيب، أنه قد قام حقاً بحذف الشريط.

وصرّح أمين رغيب في حوار مع “آش واقع تيفي” انه قد تعرّف على الفيديو مثله مثل جميع المغاربة، قبل أن يقوم بالبحث عنه في احد المواقع الإباحية، التي راسل إدارتها من أجل حذفه، وهي العملية التي لم تأخذ منه أكثر من 15 دقيقية.

وأكد الخبير في الأمن المعلوماتي، انه قد نظّم حملة تطوعية من أجل التبليغ عن الفيديو في جميع المواقع الإباحية المرفوع عليها، ليقوم بعد ذلك بحذفها بمختلف الطرق.

وشدّد المتحدث نفسه على أن تطوّعه لحذف فيديو “مولات الخمار” من المواقع الاباحية هو عمل إنساني محض، مشيرا الى انه قد وجد مجموعة من الشباب قد سبقوه لحذف بعض المقاطع.

وكشف رغيب ان طريقة تسريب الفيديو تقوم على من هو الشخص المستهدف، حيث أفاد أن هناك من يقوم بتسريب فيديوهات جنسية لشخصيات عمومية بغرض الابتزاز أو الانتقام او التذمير، وهنا تتمّ مساومة الأشخاص المعنيين بمبالغ ضخمة.

ووجّه رغيب رسالة الى الشباب مشدداً على ضرورة الابتعاد عن أي جهاز تسجيل اثناء العلاقات الجنسية نظراً لعدم وجود أي ضامن بخصوص عدم اشتغال الأجهزة المحيطة بالمكان الذي يمارس فيه الجنس، مؤكداً على أنه يتحدث عن الوقاية من تسريب الفيديوهات ولكنه لا يشجّع على الممارسات الجنسية خارج إطار الزواج.

أول خروج إعلامي|أمين راغيب يدخل على الخط “مسحت فيديو مولات الخـمار من المواقع الإباحية بدافع إنساني”

التعليقات مغلقة.