الجزء 4.. “هل هي حادثة سير أم جريمة؟” ابنة عم الضحية تكشف معطيات خطيرة الموضوع

اش واقع تيفي / أسامة بوكرين ـ حمزة مندوب ـ عزالدين السطوري

لا زالت “آش واقع تيفي” تكشِف خيوط القضية التي عرفت بعنوان “هل هي حادثة سير أم جريمة قتل ؟” والتي راح ضحيتها رجل تعليم في ظروف غامضة.

وبعد ثلاثة حلقات كشفنا فيها مجموعة من الملابسات التي تستدعي اعادة فتح الملف والتحقيق فيه من جديد، ننقل لكم اليوم تصريح أخت ابن عم الضحية الذي وُجِدَ منتحراً بعد أشهر قليلة من وفاة ابنه عمّه الذي كانت تربطه به علاقة جد قريبة.

وكشفت ابنة عم الضحية ان أخوها قد أصيب بصدمة كبيرة بعد توصّله بخبر وفاة ابن عمه مشيرة الى انه مان يشعل وكأن وقته قد حانت وإن من اعتدى على الفقيد سيعتدي عليه أيضا.

وأضافت في حديثها مع الزميل حمزة مندوب، عن الليلة التي وضع فيها أخيها حداً لعمره، انه لم يبدي أي غرابة في التصرفات حيث كانت احدى عمّاته قد حلّت ضيفة عليهم وقضى رفقتها اليوم كاملا قبل أن يتفاجئوا بصراخه ليسقط ميتاً بعد حين.

والسياق نفسه كشفت المتحدثة ان أخيها كان يستعد للزواج ويريد اقتناء سيارة ولم تظهر عليه علامات الانتحار او الرغبة في الموت الى غاية تلك الليلة الكارثية التي اكتشفوا بعدها إنه قد تناول أحد السموم بطريقة غاربة في نفس الوقت الذي كانوا يوجدون فيه داخل المنزل.

وطرحت الأخت في حوارها مع “آش واقع تيفي” مجموعة من التساؤلات حول الوفاة المشبوهة لإبن عمها وأخوها فيما يخصّ الطريقة التي تمّ بها اغلاق الملف وعلاقة الضحايا مع أصدقائهم الذين اختفوا بعد الوفاة.

بعد الضجة الإعلامية.. أخت الضـحية الثاني تكشف حقائق خطيرة ومعطيات جديدة في ملف الأستاذ الذي هز إقليم إفران

التعليقات مغلقة.