تدوينة تجرّ حفيظ زرزان للمحاكمة

آش واقع تيفي من الرباط

تمّ تقديم الفاعل الجمعوي والمدوّن حفيظ زرزان، أمس الاثنين 8 فبراير، امام وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بسلا، على خلفية تدوينة متعلّقة بقضية اغتصاب واختطاف الطفل عدنان بطنجة.

وتمّت متابعة زرزان وتحديد يوم 16 فبراير 2021 تاريخاً لأولى جلسات محاكمته للنظر في التهم المنسوبة اليه.

وكشف الفاعل والناشط الاعلامي انه “يومها، كتبت ككل المغاربة الذين بكوا الطفل عدنان بحرقة وتألموا له، حينما اختطف واغتصب وقتل ودفن بشكل مأساوي..تفاعلت بكل تلقائية وحسرة وألم مع القضية من منطلق غيرة وحب لهذا البلد وبكل وطنية من زاوية كانت ولا زالت تأمل التطور وتنقل الأمور بكل أمانة وصدق وبحسن نية وبقصد سليم”.

وأضاف زرزان “وتم إيراد معطيات مستقاة من تقرير جمعية إنصاف المنشور بمواقع تابعة لقنوات رسمية وجرائد إلكترونية ومتداول في تصريحات حقوقية متفرقة لعدد من الفاعلين وقصاصات إخبارية تتطرق للدعارة”.

وزَاد زرزان المعروف بآنتمائه لجماعة العدل والاحسان قائلا “كل هذه المعطيات متوفرة بضغطة زر. دون الإساءة لأية جهة كانت أو سب أي كان. وتمت الإحالة والإشارة للمصدر “تقرير إنصاف” في آخر التدوينة”.

وخَتَم زرزان مدوناً “وأستغل هذه المناسبة لأؤكد أن تفاعلي كتبته من منطلق يروم الخير لوطني، مع احترام تام للقانون والدستور الذي يكفل حرية التعبير والرأي والنشر دون التفكير بالإساءة لأي كان”.

التعليقات مغلقة.