ولد رشيد ينجح في استقطاب عبد الرحيم بوعيدة الى حزب الاستقلال

آش واقع تيفي من الرباط

في الوقت الذي جرى إبعاه عن حزب التجمع الوطني للأحرا بسبب مواقفه الرافضة لسلوكات القيادة، نجح حزب الاستقلال في استقطاب الأستاذ الجامعي، عبد الرحيم بوعيدة، رئيس جهة كلميم واد نون السابق.

وبعد جلسات ولقاءات مطوّلة، استطاع مولاي حمدي ولد الرشيد، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال ومنسق الجهات الجنوبية الثلاث، اقناع عبد الرحيم بوعيدة، السياسي البارِز المعروف بآنتشاره الواسع على مواقع التواصل الاجتماعي، للالتحاق بحزب “علال الفاسي”.

وكشفت مصادر مطّلعة انه الى جانب بوعيدة، تعزّزت صفوف الحزب ايضاً بمحمد سالم امجيدري، وهو ما يجعل الشخصيتين المذكورتين اقرب من سيقودا غمار الاستحقاقات الانتخابية القادمة باللون “الوردي” في الجهة.

واعتبر ولد الرشيد ان الرصيد الأكاديمي والسمعة الطيّبة التي راكمها بوعيدة الى جانب مرافعاته الوطنية جعلت منه نموذجاً للشخصية الوطنية الغيورة على انتماءها المجتمعي، ومدافعاً شرساً عن المطالب المشروعة للساكنة في تنمية حقيقية شاملة.

وأكّد حمدي ولد رشيد ان قرار بوعيدة ولمجيدري بالالتحاق بحزب الاستقلال “مكسب تاريخي وحدث استثنائي سيعزّز حظور الحزب في تنزيل رؤيته للنهوض التنموي بالجهة وتحقيق آمال وتطلّعات الساكنة”.

التعليقات مغلقة.