أسرة الننات ببوجدور : “حضور حسن الدرهم لحفل الزفاف ليس تجمهرا انتخابيا”

ٱش واقع – بيان

اعتبرت بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ببوجدور حضور المستثمر حسن الدرهم ممثل حزب الإتحاد الإشتراكي ببوجدور لحفل زفاف عائلة تنتمي لقبيلة ولاد أبي السباع ببوجدور تزامنا وحضور “أحمد بيتان” ممثل الحزب المغربي الحر والذي يرأس جمعية ملتقى أولاد أبي السباع ببوجدور، بداية تشكيل تحالف بين الحزبين لم يعجب الحاضرين لحفل الزفاف حيث انسحب بعضهم معتبرين حفل الزفاف وزيارة “حسن الدرهم” هي خطوة سياسية حسب مانشر على صفحته بالفيسبوك.

وأضاف صاحب الحساب الإفتراضي أن المنتمين لقبيلة ولاد أبي السباع ببوجدور استنكروا هذه الخطوة وعبروا عن غضبهم وانسحب بعضهم.

هذا الأمر وحسب بيان صادر عن أسرة الننات التي نظمت حفل الزفاف لإبنتهم، نفته الأسرة معتبرة ما تم تداوله على الفايسبوك هو مجرد مغالطات تروجها بعض الجهات التي تصطاد في المياه العكرة، وأن حضور “حسن الدرهم” لزفاف إبنة أسرة الننات، جاء بناءا على دعوة مكتوبة من طرف الأسرة، وحضور “أحمد بيتان” هو حضور شخص ينتمي للقبيلة وأحد المقربين من الأسرة، وهو حضور لهاذين الشخصين بصفة ودية وحبية وعائلية لا علاقة له بالسياسة وليس تجمعا انتخابيا كما يدعي صاحب الإشاعات.
كما نفت الأسرة ما تم نشره على أن بعض المدعويين لحفل الزفاف انسحبوا بعد ملاحظتهم حضور ” حسن الدرهم”، بالعكس وحسب البيان التوضيحي فإن المدعويين أظهروا ترحيبهم به لما يعرف عليه من سمعة طيبة لدى جميع الأطياف بأقاليم الصحراء المغربية.

واعتبر أصحاب البيان التوضيحي ما تم نشره ماهو إلا إشاعات يراد منها تعكير أجواء العلاقة الطيبة بين وجوه لها وزنها خصوصا وقرب الاستحقاقات الانتخابية.

التعليقات مغلقة.