فعاليات مدنية ببوجدور تحتفل بالذكرى 16 لإطلاق ورش المبادرة الوطنية للتنمية البشرية

ٱش واقع – محمد ونتيف

في إطار الاحتفال بالذكرى 16 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية نظمت أول أمس الجمعة تعاونية تندبار لانتاج وتسويق الكسكس بمقر المكتب الاقليمي للاستشارات الفلاحية ببوجدور، لقاءا تواصليا وذلك بحضور باشا مدينة بوجدور والمدير الجهوي لمكتب التنمية والتعاون والمدير الاقليمي للفلاحة ورئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة والمندوب الاقليمي للصناعة والتجارة ورئيس المكتب الاقليمي للاستشارة الفلاحية.

وتخلل اللقاء تقديم عدة كلمات بالمناسبة حيث عبر كل المتدخلون لتعاونية تندبار عن إرتياحهم على السهر لتنظيمها لهذا اللقاء وعن اشادتهم بدور المبادرة الوطنية لتنمية البشرية الايجابي في الأوراش التنموية بالاقليم بعد ذلك قدم رئيس قسم العمل الاجتماعي بالعمالة عرضا حول حصيلة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية باقليم بوجدور 2019-2020.

كما عرف هذا اللقاء تقديم تعاونية تندبار درعا تذكاري لعامل الاقليم عرفانا لمجهوداته في التطور التنموي الذي يعرفه الاقليم وقد تسلم هذا التذكار باشا مدينة بوجدور نيابة عنه.

كما تم تسليم شهادة تكريم وعرفان لباشا مدينة بوجدور والمدير الاقليمي للفلاحة ولرئيس مكتب التنمية والتعاون ولرئيس قسم العمل الاجتماعي.

التعليقات مغلقة.