M5znUpload
M5znUpload

انتقام وحب وغيرة في إطار علاقة متشابكة سولو دموعي

/ نشر في 29 يونيو 2021 - 9:51 ص
انتقام وحب وغيرة في إطار علاقة متشابكة سولو دموعي

اش واقع تيفي / رجاء مكوار /متدربة

قام المخرج ابراهيم الشكيري بتصوير مسلسل سولو دموعي التي يجمع أبطال العالم الدرامي من خلال علاقة متداخلة تعرف الحب والحقد والانتقام .

فالسيناريو والحوار من إعداد الممثلة كليلة بونعيلات والإنتاج لشركة ميد بروديكسون اما الإخراج فهو للمخرج ابراهيم الشكيري،اما فيما يخص البطولة نجد يونس ميكري ربيع القاطي، ورفيق بوبكر كريمة غيث،قمر السعداوي،أسامة البسطاوي،نفيسة بنشهيدة،سهام اسيف،وكان الما،كوثر بودراجه وغيرهم كذالك نجد الفنان زهير بهاوي لأول مرة يضهر ك ممثل، وغنى جنريك المسلسل.

أوضح المخرج ان القصة تدور حول مجموعة من الأحداث والمشاعر انطلاقا من عيش أحداث متشابكة لفتاتين.

وأعرب المتحدث نفسه ان العمل يعتمد نجوم لامعة في الساحة الفنية ،اما بالنسبة لاختيار فنان زهير بهاوي واعطاءه دور البطولة فقد وجدت فيه قدرات رائعة في التمثيل انطلاقا من فيديو كليبات اغانيه واتقن دور شخصية كمال.

فكليلة بونعيلات وكريمة غيث يجسدان صديقتان في حي فقير واحدة رسامة والثانية تمتلك موهبة الغناء والتمثيل، لديهما العديد من الطموحات والأحلام ويسعيان لتحقيقها والمغني زهير بهاوي يضهر بتجسيده لشخصية كمال الفنان الشاب الذي يطمح أن يكون وراء الأضواء والشهرة.

وأفادت رجاء حساني،مديرة شركة ميد بروديكسيون ان كل أحداث مسلسل تدور في مراكش لمدة 12اسبوعا، وتجمع العديد من النجوم اي ما يزيد عن عشرين ممثلا وممثلة،إضافة إلى مشاركة زهير بهاوي.