ملكة جمال سلا الحسناء تفجّر حقائق خطيرة عن ظاهرة “الجنس” مقابل اللقب +فيديو

رميساء الشكراني / متدرّبة

افتتح موقع اش واقع تيفي حواره مع لسان ملكة جمال سلا بان هناك بعض الرجال ” رجليهوم بين فخاضهوم ” وان ضرورة الوصول للنجاح يختم في الجنس .

واردفتها ب ان هناك مجموعة من المسؤولين الكبار يطلبون منهم مقابل النجاح الجسد و هذا ما تتطلبه الشهرة .

اية بلعلو عمرها 18 سنة ، تدرس بالبكالوريا حاصلة على لقب ملكة جمال سلا 2021 ، بدأت مسيرتها منذ سن الرابعة عشر ومنذ ذلك الوقت وهي تبحث عن من يمسك يدها لكن لم يكن لها اقبال كبير الى ان بدأت تراسل كل من الاشخاص الذين يعملون في مجالات تهتم بالشكل و الجمال والصحة و ايضا جمال الجسد..

تحدتث عن تجربتها في “ميس اطلس ” و التي ترأسها ابراهيم الزعيري ، وتحدتث عن مخاوفها انذاك و عن نجاحها في الاخير رغم الصعاب التي مرت منها و ايضا عن المراحل التي تمر بها في كل مسابقة و المواهب التي يجب ان تكون في كل من يريد ان يدخل هذا الغمار .

وأضافت آية انهل شاركة في مجموعة من المسابقات و كان من بين شروطهم الأولى و الاخيرة هو المقابل عن طريق الجسد ، كما أوضحت انها وصلت الى ما هي عليه بدون اللجوء الى الجنس او التماطل و الاغراء عن طريق اشياء اخرى.

وانهت حوارها مع جريدة اش واقع تيفي الالكترونية بنصيحتها للشابات المقبلين على الدخول في مجالها الى الحرص على عدم الاستسلام الى حين وصول هدفهم .

التعليقات مغلقة.