جريمة قتل بشعة راح ضحيتها شاب في ريعان شبابه بالجديدة

أش واقع تيفي / شيماء مختاري / متدربة

اهتز حي درب غلف بمدينة الجديدة صبيحة يوم الاحد الموافق ل 4 يوليوز 2021، اتر جريمة بشعة راح ضحيتها شاب في ريعان شبابه ، بعدما اقدم احدهم على ذبحه من الوريد الى الوريد .


و بحسب ما توصلت له جريدة” اش واقع تيفي” الالكترونية فإن الجاني من ذوي السوابق العدلية، و الضحية كان يبلغ قيد حياته 20 عاما ، وقد تعرض لعملية ذبح بواسطة سكين من الحجم الكبير من الوريد الوريد امام المذبح البلدي بدرب غلف .


وفور علمها بالحادث انتقلت الى عين المكان عناصر الشرطة و الوقاية المدنية التي عملت على نقل الضحية الى المستشفى لكنه لفظ أنفاسه الأخيرة نظرا لتعرضه لنزيف حاد . فيما شكلت عناصر الشرطة دوريات متعددة لمسح محيط مسرح الجريمة من اجل توقيف المشتبه فيه و كذا معرفة أسباب الجريمة التي بقيت مجهولة لحد الساعة .


وكانت هذه الجريمة النقطة التي افاضت الكاس بالنسبة لساكنة درب غلف، حيت قاموا باحتجاجات تطالب فيها تدخل مصالح الشرطة قبل تفاقم الأوضاع مع استشهادها بفديوهات توتق مشاهد لاشخاص بالحي المذكور يحملون الأسلحة البيضاء و السيوف ، ناهيك عن المتاجرة في المخدرات و الكحول بجميع انواعها بشكل شبه يومي ، هذا ما جعل الساكنة تطالب بالتدخل السريع لانقاذ الوضع قبل ازدياد خطورته .

التعليقات مغلقة.