العروس هند المتهمة بالهروب من زفافها تفضح المستور و بالدلائل “أمين كذب عليا”

اش واقع تيفي/شيماء مختاري _متدربة

اهتزت مؤخرا مواقع التواصل الاجتماعي اثر خبر هروب عروسة من زفافها كما جاء على لسان العريس، و تضامن جل الناس مع هاذا الاخير لانها تركته يوم زفافهما و اقفلت الهاتف و أضاف قائلا ان امها و اخواتها لم يتقبلو كونها متزوجة من شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة و انه يحملهم المسؤولية.


هذا ما جعل العروس هند تخرج عن صمتها بفيديو عبر مواقع للتواصل الإجتماعي تبرر فيه كل ما حدث و أكدت انه لم يتصل بها قط يوم زفافهما بل الاكتر من هاذا لم يكن بينهما اي اتصال منذ اسبوع ولم تاخد شيء من جهازها.


وأكدت من خلال تصريحها انها لم تكن تنوي قط ان تتركه و ارادت فقط ان تكون بينهما مودة و رحمة قائلة “انا كنت يديه او كنت رجليه “ولكن لم ترى منه الا الشر و الكذب و سوء المعاملة من طرف عائلته.


أما عن عائلتها فقد نفت كل ما نسبة اليهم من تهم و أكدت انهم كانو يكنون له الاحترام، و اضافت قائلة أن عائلته طماعة و كل هاذا تمتيلية بغية الشهرة وتحقيق مصالح اكتر، مؤكدة أنه اصلا لم يكن ينفق عليها و كانت تنفق على نفسها من حر مالها الخاص.


و ختمت قائلة ” انا جرحني بالزاف بالكذوب ديالو او الباطل لي حط عليا لا هوا اولا عائلتو ” مضيفة انهم كانو يتدخلون في كل امورنا الشخصية حتى من طريقة لباسها و وقت خروجها معه مستغلين طيبوبتها.


أما عن تصريح الزوج فكان من المفترض أن يكون كاعتذار للضيوف فقط الا أن تدخل الاب و اضافاته بأنهم قد غيرنا العروس وغيرها من الاكاذيب جعل الفيديو ينتشر على أوسع نطاق و كل هادا سيناريو مدروسة من طرف الزوج و ابيه، وأن يكون الزوج قد رفع عليها دعوى قضائيه للرجوع لبيت الزوجية.

التعليقات مغلقة.