أخييرا.. الراقصة هيام تعانق الحرية

اش واقع تيفي / شيماء مختاري – متدربة

بعد ان أثار الفيديو الذي ظهرت فيه الراقصة المغربية “هيام” وهي تهدد ابنتها بالقتل، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي و مطالبة مجموعة من رواد هذه الأخيرة باعتقال الراقصة بعد تهديدها لابنتها الوحيدة بذبحها وتاكيدهم على انه يجب نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية نظرا لمعاناتها من اضطرابات نفسية، عانقت الراقصة هيام الحرية بعد مرورها من أزمة التحقيقات .


و خرجت هيام بفيديو على قناتها انها لم تعد ترغب في اظهار ابنتها الوحيدة على فيديوهاتها من جهة و أكدت أنها بحالة جيدة هي و ابنتها و هي الان مستقرة بفندق حتى تتمكن من ترتيب اولوياتها تم ستشرع في اتمام اجراءات براءتها.


و اضافت هيام انها اثناء التحقيق أكدت أنها لا ينقصها سوى الاستقرار، و انها تحب أطفالها و لها القدرة على احتضانهم و التكفل بهم، و تصريحها المستفز و تهديدها لابنتها على الهواء مباشره ما هو الا بسبب الضغوطات النفسية التي تعاني منها و ذلك ب زيارتها للطبيب الذي أكد صحة ما تقول .


و قالت ” انا ماشي عصبية اولا حمقة انا فقط استفزيت من الحكرة لي كنعاني منها ” كما أنها تقدمت بالشكر لكل من ساندها و سال عن حالها معتذرة قائلة ” كان اول نهار او غايكون اخر نهار نخسر فيه الهدرة قدامكم “.


أما عن ارتسامات ممتتبعيها فقد كانت إيجابية بنسبة كبيرة ويظهر ذلك من خلال تعاليقهم على هاذا الفيديو. و دعواتهم و مساندتهم لها.

تعليق 1
  1. فاطمة الزهراء الوردي يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله عرفت انها غادي تخرج حيت باينة ما كانتش في حالتها الطبيعية الله يستر علينا دنيا واخرة والله يهدي ما خلق داك الايف هو اللي تايجيب ليها المصائب

التعليقات مغلقة.