مضاعفات كورونا تخطف الفنانة دلال عبد العزيز

أش واقع تيفي/ بهاء الدين الغزواني

توفيت الممتلة المصرية دلال عبد العزيز عن عمر يناهز 61 سنة ،بعد دخولها للمستشفى و مكوتها حوالي 3 أشهر بسبب إصابتها بفيروس كورونا الذي تسبب لها في عدت مضاعفات على مستوى تليف الكبد.

وجاء في تغريذة الإعلامى المصرى، زوج دنيا سمير غانم ” وفاة دلال عبد العزيز بعد صراع طويل مع المرض وقال على حسابه في” الفيس بوك”.”أطيب و أحن قلب في الدنيا حبيبتي النجمة دلال عبد العزيز ماحبتش تسيب حبيبها لوحده وراحت له الجنة، إنا لله و إنا إليه راجعون.. أرجوكم قراءة الفاتحة و الدعاء لهما “

هذا و تعتبر الراحلة دلال عبد العزيز من نجوم السينما خلال الفترة الذهبية للسينما المصرية، حيث جاورت نخبة من الفنانين الكبار الذين أغنوا رصيد السينما على الصعيد العربي .

ولدت الفنانة القديرة دلال عبد العزيز سنة 1960 بالزقازيق و إلتحقت بعالم السينما و التمثيل سنة 1977 لتتوهج و تبرز مؤهلاتها و موهبتها في المسرح و السينما و التلفزيون على مدار تلاتون سنة، و هي زوجة للفنان الكبير سمير غانم و أم ل دنيا و ايمي سمير غانم.

هذا و تسقط ورقة أخرى من شجرة التوت في السينما المصرية مرة أخرى، و يودع جمهورها العربي لصاحبة البسمة و الدلال الفنانة الموهوبة “دلال عبد العزيز”.

التعليقات مغلقة.