سعد الدين العثماني يخرج بفيديو توضيحي عبر “الإنستغرام “


أش واقع تيفي / رميساء شكراني

وجه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني رسالة لمتابعيه عبر موقع التواصل الإجتماعي ” إنستغرام “، بعدما تم رصده لمجموعة من الرسائل حول قرارات الحكومة الأخيرة والتي جعلت المواطنين تتفاعل معها بشكل أو بآخر.

تقدم رئيس الحكومة بدوره لشكر هذه الفئة من الناس التي تتواصل معه و تطرح عليه العديد من الأسئلة، لذلك قرر التوضيح لهم بالمقابل و الإجابة على أسئلتهم.

 و قد تطرق في الفيديو الى توضيح ان جميع القرارات المقررة من طرف الحكومة تدرس جيدا من قبل بعض اللجان العلمية المتخصصة في اتخاذ القرارات بقيادة مجموعة من الخبراء الدولين، والذي يصل عددهم الى ما يفوق العشرين خبير.

في حين أكد على ضرورة تشديد الاجراءات بداعي أن عدد الحالات الحرجة في إرتفاع مهول، بالإضافة إلى عدد الوفيات والتي أصبحت تصل إلى أزيد من 100 حالة وفاة باليوم، وهو ما يدل على إقتراب دق ناقوس الخطر، بقوله :” لذلك حنا مددنا الحضر الليلي باش نقللوا حركية الناس”.

 و يدعوا سعد الدين العثماني من خلال هذا الفيديو الى ضرورة الحرص على التقيد بجميع الإجراءات اللازمة من وضع للكمامة و أيضا تعقيم لليدين و الحفاظ على مسافة الأمان بين المواطنين، وأيضا تركيزه على ضرورة التلقيح من أجل حماية أنفسنا و أنفس من نحب.



التعليقات مغلقة.