“مي نعيمة” دوشات لراجلها وتهلات فيه مباشرة مع متابعيها

أش واقع تيفي / رميساء شكراني

خرجت اليوتبير المغربية ” مي نعيمة ” بفيديو عبر اليوتيب بعنوان ” مي نعيمة تهلات فراجلها دوشاتلو و دارت الواجب ديالها معاه”، الوقت الذي أثار هذه الفيديو ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي ، فمثل هذه المنصات تنقل الأخبار مثل النار في الهشيم، لينتقل الفيديو بين محبيها و منتقديها.

يبين الفيديو اليوتيبير “نعيمة” وهي تحمم زوجها حميد الذي عرف في أحد فيديوهاتها القديمة بكلام نوعا ما إيحائي حام حول ” إيواااااا ياااااا حميد ..أجي تمصلك شي مصيصة”، فالمعروف عند مي نعيمة هو إثارة الجدل في جميع فيديوهاتها وليس هذه هي المرة الأولى لها.

انتقد بعض معجبيها الفيديو الذي وضعته بعدما نقلته من حمام منزلها و زوجها شبه عاري، وهي تحممه كالطفل الصغير تاركا لها السلطة لفعل اي شيء به، بدون اي ردة فعل غير اللهو معها.

وجه حميد زوج “مي نعيمة” رسالة لجمهورها خلال الفيديو الكوميدي الذي نشرته مفادها” كنتمنى لوكان كانوا العيالات كاملين كيتهلاو فرجالاتهوم كيما كديرلي نعيمة”.

لتكمل “مي نعيمة” الفيديو هي وزوجها حيث كانا يساعدان بعضهما في أعمال المنزل و تنشر ايضا بعضا من مقاطع الحب والانسجام بينهما.

3 تعليقات
  1. كنزة يقول

    لا حول ولا قوة الا بالله آخر الزمن مبقاش الرجال ولاو غير الرعاوين منين وتشوف بحال هاد المهزلة شوهتونا بعدا المغرب الله ينتقم منكم

  2. Kabadi يقول

    الله ينجيك من المشتاق الى فاق

  3. Dr driss يقول

    للأسف هادشي أصبح لا يطاق.كيف يعقل أن يتنازل البعض عن كرامته وأسرار داره .حتى من الناحية الشرعية رآه حرام أن يفضح أحد خلوته مع زوجته .من أجل المال ذهبت الأخلاق والقيم والتقاليد بل وحتى الدين.

التعليقات مغلقة.