جلالة الملك يعزي مدير الامن الوطني عبد اللطيف الحموشي، و الاخير يتوجه بالشكر لكل من قدم العزاء في والدته

اش واقع تيفي / بشرى العمراني

بعث جلالة الملك محمد السادس ببرقية تعزية الى السيد عبد اللطيف الحموشي المدير العام للامن الوطني و مراقبة التراب الوطني إثر وفاة والدته يوم الخميس المنصرم.

جاء في برقية التعزية الملكية “علمنا ببالغ التأثر و عميق الأسى، بالنبأ المحزن لوفاة المشمولة بعفو الله و رضاه، والدتهم المبرورة، أحسن الله قبولها الى جواره، مع عباده المنعم عليهم بالجنة و الرضوان”، مضيفا جلالته أنه”هذه المناسبة الأليمة، نعرب لك ومن خلالك إلى جميع أفراد أسرتك، عن أحر تعازينا وأصدق مواساتنا، في هذا المصاب الجلل، الذي لا راد لقضاء الله فيه، سائلينه عز وجل أن يمتعكم برضاها، وأن يلهمكم جميل الصبر وحسن العزاء”.

وأكد جلالة الملك أن”مثلكم في قوة الإيمان بقضاء الله وقدره، لن يزيده هذا الابتلاء إلا صبرا واحتسابا لحسن الجزاء عند الله. وخير عزاء في رحيل الفقيدة الكبيرة أنها أنجبت أبناء بررة، وخلفا صالحا مثلكم، وربتكم التربية الحسنة على مكارم الأخلاق، وعلى قيم الوطنية الصادقة، والتشبث بثوابت الأمة ومقدساتها”.

وتضرع جلالته إلى الله تعالى “في هذه الأيام المباركة أن يشملها بواسع رحمته وغفرانه، وكريم عفوه ورضوانه، وأن يجزيها خير الجزاء على ما قدمت بين يدي ربها من أعمال خيرة، وأن يلحقها بوالدكم المبرور في جنات النعيم، ويحشرهم في زمرة النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا”.

و عبر جلالة الملك إنه “إذ نشاطركم مشاعركم في هذا الرزء الفادح، الذي ألم بأسرتكم، فإننا ندعوه سبحانه، أن يحفظكم من كل مكروه، مؤكدين لك سابغ عطفنا، وموصول رضانا، وسامي رعايتنا” .”وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”. صدق الله العظيم.

كان هذا نص برقية مواساة و تعزيته جلالته في هذا المصاب، فيما تقدم السيد عبد اللطيف الحموشي بجزيل الشكر الى كل من تقدم بالتعزية و شاطره مصاب وفاة والدته المشمولة بعفو الله، و نشرت المديرية العامة للامن الوطني و مراقبة التراب الوطني على صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” صورة للمدير العام رفقة والدته داخل الروضة الشريفة، مرفوقا بشكر على التعزية، جاء فيها”يتقدم المدير العام للأمن الوطني بجزيل الشكر لكل من شاطره هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه، و لكل من تقدم بالتعزية في وفاة والدته المشمولة بعفو الله، داعيا المولى عز وجل أن يلبس الجميع رداء الصحة و العافية و يحفظهم حفظا جميلا”.

كان قد تلقى السيد عبد اللطيف الحموشي كما هائلا من عبارات المواسات و برقيات التعازي من جميع أطياف المجتمع على إثر مصابه في فقد والدته تغمدها الله برحمته و “إنَّا لله و إنَّا اليه راجعون”.

التعليقات مغلقة.