تخلى عليا راجلي حيت تقطعاتلي رجلي +فيديو

أش واقع تيفي / رميساء شكراني ـ فهد راجل

في إطار تتبع طاقم أش واقع تيفي للحالات الإنسانية والإجتماعية بالمملكة، حط رحال طاقمنا على قصة إمرأة تخلى عنها زوجها بعدما قطعت لها أحد رجليها خلال تعرضها لحادثة سير.

قصة “مي فاطمة”، التي تخلى عنها زوجها فور تعرضها لحادثة سير خطيرة، أدت الى بتر أحد رجليها والى ثقوب عديدة على مستوى صدرها، تحكي مي فاطمة عن حياتها التي إنقلبت رأسا على عقب بين ليلة وضحاها.

تقول مي فاطمة أنها إلتقت بزوجها في الشارع لتسكن معه و تظل لمدة عام بدون عقد و لا أوراق يثبتون زواجها إلى حين ولادتها للطفل الأول، تكمل سردها لقصتها و هي تتحسر على ما مر عليها،فزوجها الذي كانت تحبه تخلى عن حبها و تغيرت تصرفاته نحوها على نحو سيء، ليأتي اليوم الذي سيتخلى عنها بعد إحتياجها له.

“طمع ليا ففلوس التأمين”،هكذا تكلمت مي فاطمة عن زوجها أب أولادها، فقد طمع لها في النقود التي أعطوها لها شركة التأمين وكان يريد أن يأخدها لها بداعي أنها لم يعد لها أي نفع، كما أنه كان يخبرها أنه سيتزوج بعدها إمرأة أخرى فهي لم تعد تصلح لشيء.

تعتبر قصة مي فاطمة الإمرأة القوية مثال حي لما نعيشه في مجتمعاتنا من غدر و خيانة..، تكمل حديثها لنا عن المعاناة التي مرت بها لكنها لم تستسلم في وجه ظروفها ولا زوجها، لتكافح مرة أخرى لحين حصولها على مشروع صغير يدر الدخل عليها،لكن الحركة ضعيفة و تتبعها مصاريف عديدة لم تجد كيف تردها.

من خلال قناة أش واقع تيفي تطالب مي فاطمة المحسنين والناس بمساعدتها في شراء محل صغير لتكمل مشروعها فيه، وتجد كيف تؤمن قوت يومها.

طمع دنيا.. فاطمة تخلا عليها رجلها فاش تقطعات ليها رجلها و طمع ليها حتى فالفلوس ديال التعويض

التعليقات مغلقة.