حكم عليها بالإفراغ.. صفية الزياني مهددة بالطرد للشارع رفقة أسرتها (فيديو)

اش واقع تيفي / شيماء مختاري ـ فهد راجل

تعيش صفية الزياني الشهيرة بـ «خالتي الروندة» محنة صعبة بعد صدور حكم بالإفراغ من المنزل الذي تكتريه بسبب دعوة قضائية رفعها ضدها صاحب المنزل.

“قاليك عندو ناس بجنبي كبار او قلت ليه انا عندي الله سبحانه”هاكذا خاطبها هاذا الاخير بصيغة تهديدية لاجبارها على إخلاء منزله.

صفية الزياني هي نجمة من نجوم الفن العريقة ممثلة مغربية من الجيل اللول لي أسس للتمثيل وفن المسرح بالمغرب من 1957 ساهمت الفنانة فعدد من الانتاجات السنمائية والتلفزية المغربية من مسلسلات وافلام ومسرح دخلت قلوب المغاربة قلب بيوتهم فكيف لها أن تلاقي مصيرا كهذا أن الحكم بالافراغ بالتالي التعرض التشرد دون أدنى رحمة او شفقة، كما تجدر الإشارة أن صاحب المنزل أخد منها مبلغ 5000 درهم مقابل الاصلاح لكنه هاجر الى الخارج لتفقد أحوال عائلته و لم يسمعوا عنه أدنى خبر و لم يعلموا اصلا بعودته للوطن الا بعد أن وصلهم انذار بالافراغ.

و قد اعتمد صاحب المنزل جميع الوسائل للحصول على شقته بإستعمال التهديد و استفراز بل وصلت به الدرجة الرشق بالحجارة و ازعاج السكان حتى يخلو سبيل الشقة و السبب هو بغية الاستفادة من المشروع الذي اضحت شقته من ضمن مخطط هذا الأخير.

بالرغم من كل هذا وذاك حاولت الفنانة صاحبة الطيبة و الحنية محاولة الصلح و إعتماد أسلوب الحوار للوصول لحل وسط يرضي الطرفين الا أنها باءت بالفشل وقبلت بالرفض و غلب طمع و جشع صاحب المنزل على انسانيته.

حشومة وعيب ممثلة عطات الكثير وفي الأخر معندها فين تسكن بعد إصدار عليها الحكم بالإفراغ الى مصير مجهول


تعليق 1
  1. Boboch يقول

    الله احد البأس مهنة التمثيل ولات مبهدلة الانسان أدير شي مهنة مزيانة

التعليقات مغلقة.