الفنانة المغربية رجوى الساهلي تقرر تبني طفلة متخلى عنها

اش واقع تيفي / شيماء مختاري

“أنا الإنسانة والأم و المواطنة رجوى الساهلي بكامل قواي العقلية اتبنى الطفلة الملاك التي نورت حياتي مكانتها من مكانة ابني اريان…”


كانت هذه مقتطف من تدوينة الفنانة المغربية رجوى الساهلي عبر حسابها الرسمي في الانستغرام مرفوقة بصورتها و هي تحمل الرضيعة التي تم العثور عليها في حاوية الازبال.


بعدها نشرت تدوينة ” فاقد الشيء يعطيه و بقوة” و صدمت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعد حديثها عن علاقتها بوالدتها البيولوجية موضحة أن الأخيرة تخلت عنها بعد ولادتها بأسبوع مضيفة أنها تعتبر المرأة التي قامت بتربيتها والتي توفيت قبل أشهر بمثابة والدتها الحقيقة لأنها قامت باحتضنتها بعد تخلي والدتها البيولوجية عنها وأشارت الساهلي أنها لم تعلم حقيقة والدتها إلا بعدما كبرت.

و كشفت الفنانة المغربية عبر مقطع فيديو قامت بنشره بنفس المنصة أنها مستعدة لرعاية الرضيعة و معاملتها كابنتها وقالت “أتمنى من الله أن يرزقني الصحة وطول العمر لأربيهما أحسن تربية، وأكون أماً صالحة”.


وللاشارة فإن رجوى قد وضعت مولودها الأول في شهر يونيو الماضي بالدار البيضاء واختارت له من الأسماء اريان اما عن البنت الملاك أطلقت عليها اسم أريانة بعد أن قامت بالاجراءات القانونية اللازمة لتتبناها.

التعليقات مغلقة.