الستاتي يناشد السلطات للتدخل السريع حول ما يروج له الملولي من ثقافة فاسدة

آش واقع تيفي /أخبار المشاهير

خرج الفنان الكبير عبد العزيز الستاتي، قبل لحظات قليلة عبر موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام بمنشور طويل يناشد فيه المغاربة والسلطات المختصة والهيئات وجمعيات المجتمع المدني والمؤسسات والمنظمات الحكومية والغير الحكومية المختصة بالتدخل السريع من أجل التدخل وإيقاف الملولي ومعاقبته على ما ينشره بداعي انه يمس أبناء المغرب وأولاده، و يعبث بكرامة الناس .

وكان منشور عبد العزيز الستاتي عبارة عن منشور طويل تحدث فيه عن نفسه اولا لينتقل الى الموضوع الذي يغيضه و هو صراعه مع هشام الملولي.

وقد إتهم عبد العزيز الستاتي هشام الملولي بتهمتين تتجلى الأولى في تحريض القاصرين على الإتجار بالمخدرات وأيضا تحريض القاصرين على التلفظ بكلام من شأنه المساس بسمعة الناس.

وقد كان هشام الملولي قد خرج  بفيديو عبر موقع إنستغرام خلال الساعات الماضية” كيكلاشي” إلهام بنت الستاتي بكلمات جد نابية، حيث إتهمها في شرفها بقوله عنها”عارفك نتي هاربة(عاهرة) ودغيا كتحلي رجليك انا فرحان بزاف حيت من ليفان ديالك ومعجب بيك لدرجة باغة ناكليك الحلوة”،كانت معظم كلمات الفيديو عبارة عن كلاش لإلهام العرباوي بنت الستاتي، والغريب في الأمر هو أن هذا الفيديو لقى نسب مشاهدات عالية و برطاج على مستوى كبير جدا من صفحات الإنستغرام.

وجاء رد الملولي على منشور عبد العزيز الستاتي وهو يستهزئ منه و يخبره انه أخطأ العنوان فالمخدرات و الكلام النابي ينبعثان من منزل الفنان الستاتي، على حد قول هشام الملولي، وكان يقصد بهذا إبنته إلهام.

لازالت حرب الكلاشات قائمة بين إلهام بنت الستاتي وهشام الملولي ليدخل على الخط الآن والدها عبد العزيز الستاتي ، فما هو السبب يا ترى الذي جعل الستاتي يدافع عن إبنته” إلي” من بعد قطيعة دامت ست سنوات؟

فالمعروف على أن إلي ليست أول مرة تتلقى إتهامات تطعن شرفها،و تطعن اخلاقها..سنتابع الخيط الرفيع لنعلم إلى اين سيأخذنا في حرب الكلاشات هذه .

التعليقات مغلقة.