بعد هجومه عليهم.. “فنّانو الأحرار” يردّون على بنكيران

آش واقع تيفي /رميساء شكراني

انتقد عبد الإله بن كيران الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، مجموعة من الفنانين الذين دخلوا غمار الإستحقاقات الإنتخابية المقبلة التشريعية منها والجماعية تحت يافطة أحد الأحزاب السياسية التي تتنافس من أجل الظفر برئاسة الحكومة وتسيير الشأن العام.

و استهل بن كيران حديثه عبر تقنية المباشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي فايسبوك، بتوجيه أشدّ عبارات الإنتقاد لهاتِه الفئة من الفنانين، الذين اعتبَر انهم “باعوا ضمائرهم من أجل المال، ومن أجل تزكية حزب فاسد.

وعبّر مجموعة من الفنانين عن تمسّكهم بترشحهم وبحقوقهم التي يضمنها الدستور في إختيار الحزب الأنسب لتقديم ترشيحاتهم.

ورَدّ الفنان بنعيسى الجيراري بقوة على  اتهامات  رئيس الحكومة السابق في تدوينة عبر حسابه الخاص بموقع إنستغرام قائلا:”سنرد على كل إساءة يوم 8 شتنبر”، وأضاف “سنجيبك عن الإساءة يوم 8 شتنبر”.

وبدوره عبّر الفنان المغربي سعيد آيت باجا بنسخه لنفس تدوينة بنعيسى الجيراري، مشددا على تضامنه المطلق مع أعضاء الفدرالية التجمعية للفنانين، مضيفا عبر خاصية الستوري انه :”والله مانجاوبوك دبا باركة عليك غي إرحل لي كيقولوها ليك المغاربة”.

وجاءت هذه المشادات الكلامية بين بن كيران والفنانين المعنيين،في إطار الإستعداد للإستحقاقات التشريعية و الجماعية المرتقب إجرائها يوم 8 شتنبر المقبل.

التعليقات مغلقة.