الدوليان المغربيان النصيري وبونو يقودان إشبيلية للفوز على اسبانيول

آش واقع تيفي

حقق نادي إشبيلية فوزا ثمينا على حساب ضيفه إسبانيول برشلونة، بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، السبت، على أرضية ملعب، رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة السابعة من الدوري الإسباني.

وشهدت المباراة تألقا لافتا للدوليين المغربين حارس المرمى ياسين بونو والمهاجم يوسف النصيري.

وافتتح يوسف النصيري التسجيل للفريق الأندلسي في الدقيقة 13، قبل أن يضيف البديل رافا مير هدف المباراة الثاني في الدقيقة 87، ليرفع إشبيلية رصيده إلى 14 نقطة ويرتقي إلى المركز الثاني مع مباراة مؤجلة أمام إف سي برشلونة، خلف المتصدر ريال مدريد بـ 16 نقطة.

ويعد هذا الهدف ثالث أهداف الدولي المغربي مع الفريق الأندلسي هذا الموسم بعد هدفين سجلهما تواليا على كل من رايو فاييكانو وإلتشي.

وجدير بالذكر أن النصيري أنقد شباك فريقه من هدف محقق بعد أن غير اتجاه الكرة خارج المرمى في الدقيقة51، قبل أن يظطر لمغادرة الملعب في الدقيقة 68 متأثرا بإصابة عضلية على مستوى الفخد الأيسر.

ومن جانبه قدم الدولي المغربي ياسين بونو حارس مرمى اشبيلية كعادته مردودا متميزا حيث أسهم في تحقيق نتيجة الفوز من خلاله تصدياته الناجحة لعدد من محاولات لاعبي اسبانيول ليحافظ على رصيد فريقه خاليا من الهزائم خلال هذا الموسم، ومحققا الكلين الشيت الرابع له من أصل ست جولات.

ويحل النادي الأندلسي يوم الأربعاء القادم ضيفا على فولفسبورغ الألماني لحساب الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

التعليقات مغلقة.