المان سيتي ينقض على الصدارة بثنائية في شباك سوانزي

أش واقع الرياضية | الدوري الإنجليزي .

تمكن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي من إستعادة صدارة “البريميير ليج” بشكل مؤقت، وذلك بعدما حقق فوزا ثمينا أمام ضيفه سوانزي سيتي في مباراة جرت أطوارها على أرضية  ملعب “الاتحاد” تحت أمطار غزيرة، ويأتي هذا ضمن مباريات الجولة الـ16 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

فوز السيتي كان إيفواريا بإمتياز، حيث أن الثنائية جائت من أبناء ساحل العاج، وهما كل من ويلفرد بوني ويايا توريه لاعب برشلونة السابق .

وتقدم أصحاب الأرض في النتيجة عبر رأسية ويلفريد بوني في الدقيقة 26 من أحداث شوط المباراة الأول بعد ركنية نفذها الإسباني خيسوس نافاس.

فيما حملت الدقائق الأخيرة من عمر المباراة إثارة كبيرة بعدما سجل المهاجم الفرنسي بافيتيمبي جوميس هدف التعادل لسوانزي حابسا أنفاس جماهير ملعب الإتحاد .

وعندما اعتقد الجميع أن المباراة في طريقها للتعادل ظهر قائد الفريق الإفواري الأخر يايا توريه  الذي سجل هدف الفوز بتسديدة قوية إرتطمت بدفاع سوانزي قبل أن تسكن  البولندي لوكاس فابيانسكي.

بهذا الفوز وصل السيتي 32 نقطة،معتليا صدارة الترتيب مؤقتا وذلك في إنتظار ما ستسفر عنه نتائج مباريات منافسيه المباشرون، ليستر سيتي 32 نقطة الذي يستضيف تشيلسي بعد غد الإثنين، وأيضا أرسنال صاحب الـ30 نقطة الذي سيواجه أستون فيلا .

 

التعليقات مغلقة.