العثماني: الحزب ليس مناصب وأنا جندي في العدالة والتنمية

آش واقع تيفي/ بشرى العمراني

بعد أقل من يوم على مغادرته رئاسة الحزب، وجه سعد الدين العثماني، الأمين العام السابق لحزب العدالة والتنمية، يومه الأحد، كلمة لأعضاء المجلس الوطني لحزبه في اطار تسليمه لمشعل الأمانة العامة للحزب لعبد الإله بنكيران.

وأشار العثماني في معرض كلمته، إلى أنه لايزال عضوا مستعدا للعمل داخل حزب العدالة والتنمية، رغم مغادرته لرئاسته في هذا المؤتمر الاستثنائي، وقال “العثماني جندي في حزب العدالة والتنمية”.

كما أضاف أن “حزب العدالة والتنمية ليس مواقع مسؤولية، وإنما نساء ورجال مناضلات، ومناضلين يعملون لله لتحقيق أهداف إصلاحية، انطلاقا من المرجعية الإسلامية وسنستمر على هذا إلى أن نلقى الله”.

وفي كلمة تسليمه لمشعل الأمانة العامة للحزب لابن كيران،  قال أن الأخير معروف بوفائه لحزبه، ولوطنه ومؤسساته الدستورية والمؤسسة الملكية، كما عبر العثماني عن ثقته في أن العدالة والتنمية معبرا بالقول “سيستمر الحزب مدرسة متميزة في الحياة السياسية، و إضافة نوعية في المشهد السياسي، والأحزاب السياسية ذات المرجعية الإسلامية”.

يذكر أنه تم رسميا انتخاب عبد الإله بن كيران رئيسا للأمانة العامة للبيجيدي، خلفا لسعد الدين العثماني، بعدما صوت عليه أزيد من 80 في المائة من أعضاء المؤتمر الإستثنائي للحزب، الذي نظم، أمس السبت.

التعليقات مغلقة.