حادثة سير خطيرة بطنجة

 

اش واقع تيفي/بشرى العمراني 

شهدت منطقة گزناية بمدينة طنجة،  في ساعة متأخرة  من ليلة أمس الاثنين، حادثة اصطدام شاحنة لنقل البضائع  بعمارة سكنية، مخلفة أضرارا مادية جسيمة.

هذا وحسب مراسل اش واقع تيفي بطنجة، وقعت الحادثة  بمجمع المنزل -1- التابع  لمنطقة گزناية، حيث اصطدمت شاحنة لنقل البضائع بعمارة سكنية، بسبب تفادي السائق للاصطدام بسيارة صغيرة من نوع “Fiat”، وفقدانه التحكم في المكابح، كما ساعد على ذلك فراغ الشاحنة من أي حمولة تساعدها على التباث، الشيء الذي أدى الى تدمير جزء كبير من العمارة التي أصبحت  مهددة بالسقوط، وألحق خسائر مادية جسيمة  بالسيارة الصغيرة، وبالشاحنة التي تدمرت على أكملها، فيما لم يخلف الحادث أي خسائر في الأرواح.

وفور علمهم بالحادث، هرع  رجال الدرك الملكي  ورجال الوقاية المدنية الى عين المكان، في الدقائق الاولى بعد وقوع الحادث، لقرب مكان الحادثة من مركز الدركي الملكي، ومركز الوقاية المدنية، وباشرومعاينة الحادث للوقوف على اسبابه وظروفه.

واستغل سكان المنطقة تواجد طاقم اش واقع تيفي، للتعبير، في  تصريحاتهم، عن تدمرهم من عدم وجود أعمدة للانارة  بالمنطقة، ما يجعلها  نقطة سوداء، وعرضة باستمرار لحوادث السير والسرقة.

التعليقات مغلقة.