تفاصيل جديدة ومثيرة في قضية انتحار زوجين بسلا

اش واقع تيفي/ بشرى العمراني

خلف الحادث المأساوي الذي هز مدينة سلا مساء أمس السبت صدمة كبيرة لدى الجميع، إثر إقدام زوجين على الانتحار من على سطح عمارة احدى الاقامات السكنية  بحي بوشوك بالمدينة .

وحسب شهود مقربين من الضحيتين فإن الزوجين كانا يعيشان حياة طبيعية بصحبة أطفالهم الثلاثة كجميع الأزواج، إلا أنه في آخر فترة بدأ الزوج يعاني بعض الاضطرابات النفسية، مما تسبب في بعض المشاكل مع زوجته، ورجح الكثيرون من عائلتي الضحيتين ومقربيهم، على أن السحر كان سببا في ذلك، بحيث تعرض الزوج لأعمال سحرية أثرت على نفسيته وسلوكه وكذا على علاقته بزوجته، إذ أكدت ابنة خالة الزوج على أن الأخير كان يداوم على حصص علاج بالرقية الشرعية للخروج من حالته، لكن الاقدار حالت دون ذلك.

واهتزت مدينة سلا أمس على وقع انتحار زوجين، من أعلى سطح عمارة، حيث كانت الزوجة سباقة للانتحار، وتم نقلها على وجه السرعة عبر سيارة الإسعاف في حالة حرجة، قبل أن تلفظ أنفاسها بالمستشفى، فيما ألقى الزوج الذي يعمل سائق سيارة للأجرة، بنفسه بعد سقوط زوجته مباشرة من أعلى سطح الإقامة، ليسقط جثة هامدة في الحال، تاركا ورائه ثلاثة أبناء.

وعلى إثر هذا الحادث الأليم ، فتحت الشرطة القضائية بمنطقة العيايدة بسلا، بحثا قضائيا بتكليف من النيابة العامة بمحكمة الاستئناف، وذلك لتحديد الظروف الحقيقية التي كانت وراء سقوط زوجين من الطابق الرابع لعمارة سكنية، ما تسبب في مصرع الزوجين معا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.