حقيقة انفصال الممثلة “شوبرا” عن المغني “نيك جوناس”

آش واقع تيفي / لبنى اشفار

حذفت الممثلة الهندية “بريانكا شوبرا”، لقب زوجها المغني الأمريكي “نيك جوناس”من على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، وأثار هذا الأمر جدلا بين متابعيهما، مما جعل خبر انفصالهما ينتشر بسرعة في الوسط الفني والإعلامي وأيضا على مواقع التواصل الاجتماعي.

وجاء الرد من قبل بريانكا، حيث علقت “كل هذا هراء، لا تنشروا الشائعات”، رغم أنها أزالت اللقب من صفحتها الرسمية، وأضافت في إحدى تصريحاتها الإعلامية “أن السبب الحقيقي وراء هذه الخطوة هو عدم استغلالها لنيك، حيث أن فرقة زوجها يتعبون للغاية وأكثر شهرة منها، على الرغم من أن لديها متابعين أكثر على مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك لا تريد أن يحكم عليها باستغلالها لهم للحصول على متابعين أكثر”.

في حين نفى المغني الأمريكي نيك جوناس انفصاله، عبر نشره صورة رومانسية تجمعه بزوجته بريانكا شوبرا على صفحته الرسمية، معلقا عليها “أنا سعيد وممتن لك، شكرا لك على كل شيء”.

ويذكر أن من العادات الهندية، عندما تتزوج السيدة تغير لقبها من لقب عائلتها إلى لقب زوجها، وهذا ما فعلته بريانكا شوبرا، أضافت لقب عائلة زوجها بجانب عائلتها على موقع التواصل الاجتماعي بعد زواجها من المطرب الأمريكي نيك جوناس، إلا أنها حذفته الآن.

التعليقات مغلقة.