“سامسونغ” الأكثر مبيعا في المغرب للسنة الثالثة على التوالي

آش واقع

 

توجت خدمة زبناء سامسونج من بين أفضل خدمات الزبناء هذه السنة، عن فئة (الشركة المصنعة للهواتف الذكية واللوحات الإلكترونية)، في إطار النسخة الخامسة لجائزة خدمة الزبناء للسنة في المغرب برسم 2022. وأبرز بلاغ لشركة سامسونج، أن هذا التتويج للمرة الثالثة على التوالي، يأتي عقب الاختبارات التي نظمها (Baromètre Service Client Maroc) وتنجز من قبل (Approche Client et Inspire Research)، والتي أجريت هذا العام في الفترة الممتدة ما بين 23 غشت و 15 نونبر.

 

وأوضح البلاغ أن هذه العملية مكنت من تتويج أفضل الشركات في خدمة الزبون، حيث خضعت كل من الشركات المنخرطة لعدة امتحانات، وفقا لمعايير تهدف إلى تقييم الشركات المختارة باعتماد تجارب حقيقية تبدأ من استقبال الزبون حتى مغادرته.

وأكدت سامسونج المغرب، أن هذا التتويج يمثل “مصدر اعتزاز وافتخار لجميع أعضاء الفريق، الذين يشاركون نفس الالتزام القائم على معايير الاستجابة، الاستماع، المساعدة والابتكار”. وأبرز المصدر ذاته، نقلا عن السيد يوسف الصقلي، رئيس خدمة الزبناء، أن ”هذا التتويج يمثل حدثا سعيدا بالنسبة لفريق خدمتنا في سامسونج “، مضيفا ” نود أيضا أن نشكر بحرارة شركاءنا على ثقتهم المتجددة يوميا، نحن نحاول أن نولي اهتماما خاصا لزبائننا وأن نجلب لهم المزيد من الابتكارات والحلول التي تلبي احتياجاتهم، بغية الاستفادة القصوى من تجربة الزبون”.

من جهة أخرى، أبرز البلاغ أنه يجري حاليا تنظيم خدمة الزبناء في سامسونج على مستوى عدة مجالات، بهدف الوصول إلى كل أنواع الاحتياجات، مؤكدا أن المهمة الرئيسية للشركة تتمثل في زيادة إرضاء زبائنها من خلال اقتراح حلول وخدمات مبتكرة ومتنوعة تتجاوز توقعاتهم . وأشارت الشركة، إلى أنها في سعيها للجودة والتميز، تقدم اليوم عدة مزايا، فعلى سبيل المثال، تقدم سامسونج بشكل حصري المساعدة للأشخاص الصم أو الذين يعانون من صعوبة في السمع مباشرة بواسطة مترجم شفوي مساعد بلغة الإشارات عن طريق مكالمات الفيديو.

 

وأوضحت أنه بهذا، تكون سامسونج هي أول شركة إلكترونية تقدم مثل هذه الخدمة في المغرب، حيث يندرج هذا الإجراء ضمن الاستراتيجية العامة لسامسونج للإلكترونيات “Samsung Electronics’’ من أجل تعزيز إدماج الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في المجتمع والميدان المهني، مضيفة أنها قد صممت هذه الخدمة الجديدة للترحيب بهم، والاستماع إليهم ومعالجة طلباتهم للحصول على المعلومات أو المنتجات بنفس معايير الجودة العالية التي تقدمها الشركة لجميع زبائنها.

وأكد السيد الصقلي، أن سامسونج تستثمر بشكل مستمر في الحلول لتوفير قنوات رقمية مبتكرة ودعم عالي الجودة، فبالإضافة إلى القنوات الرقمية التقليدية مثل الدردشة ومقالات المعلومات والمساعدة المتوفرة على الموقع أو تطبيق سامسونج للأعضاء ”Samsung Members’‘، “نحن الشركة الوحيدة في قطاعنا بالمغرب التي تقدم المساعدة من خلال واتساب “WhatsApp” وتقنية الفيديو، فضلا عن المساعدة عن بعد”.

وأضاف أن ”هذا العدد الكبير من حلول الاتصال الرقمي يمكننا من الاقتراب قدر الإمكان من زبنائنا، بغض النظر عن مستوى معرفتهم بمنتجاتنا، ومن خلال دراساتنا الداخلية، يسرنا أن نقول اليوم بأن 9 من كل 10 زبائن اتصلوا بنا عبر قنواتنا الرقمية راضون عن تجربتهم في خدمة زبائن سامسونج.” وأبرز البلاغ، أنه باعتبارها متوجة للمرة الثالثة على التوالي، تستفيد سامسونج من الخبرة والنجاح اللذين حققتهما سابقا من خلال الحفاظ على الأنظمة المعتمدة ومضاعفة جهودها لإرضاء زبائنها، وتقوم الشركة، متميزة بنوعية منتجاتها وملتزمة تجاه زبائنها بفضل الابتكار، بوضع إرضاء الزبائن في قلب مؤسستها، حيث تبذل كل الجهود -بشكل يومي- لكي تضمن لزبائنها الجودة، الخبرة، المساعدة، الاستجابة والقرب.

ويشار إلى أن “Baromètre Service Client” تعد فاعلا مستقلا للعلاقة مع الزبناء ، متخصصا في إنجاز دراسات وتنظيم تظاهرات حول العلاقات مع الزبناء في المغرب .

وت من ح جائزة أفضل خدمات الزبناء للسنة بالمغرب، للشركات التي يتم تقييمها وفق ا لمجالات الاستهلاك (البنوك، والسيارات، والتأمين، والمطاعم، والاتصالات، والطاقة، وما إلى ذلك). كما أن علامة “خدمة الزبون للسنة” ت عد إشارة على تعزيز العلاقة مع الزبون، التي تم إطلاقها في 2007 في فرنسا، وهي حاضرة أيضا في العديد من البلدان الأوروبية والمغاربية .

التعليقات مغلقة.