حمزة الفيلالي” و”نجلاء” طليقة قبيبو يكشفان طبيعة علاقتهما  

 

اش واقع تيفي / لبنى اشفار

عم خبر إرتباط الكوميدي المغربي “حمزة الفيلالي”، في الأيام الماضية القليلة، بطليقة فؤاد قبيبو “نجلاء غرس الله”، مواقع التواصل الإجتماعي.

وهنأت بعض الصفحات الخاصة بأخبار الفن والمشاهير عبر تطبيق الانستغرام، ارتباط حمزة الفيلالي و نجلاء غرس الله عبر صور كليهما، مما أثار ضجة بين رواد مواقع التواصل وأثار الشكوك حول ما يجمع الاثنين.

وجاء الرد من قبل الكوميدي حمزة الفيلالي، نافيا من خلاله الأخبار المتداولة حول علاقته بنجلاء عبر ستوري على حسابه الرسمي بالانستغرام، كتب فيها “الله يرحم ليكم الوالدين أخوتي وخواتاتي، ماتبقاوش ديرو بيا البوز على الفراغ والتخربيق اللي مكايفيدني لا أنا لا نتوما بشي حاجة، نهار عرفتوني وأنا محتارم الجمهور ديالي، وعمري تعرفت بشي حاجة اللي معندها معنى. الله يخليكم خليوكم مركزين على الأعمال ديالي اللي كانتقاتل باش نوصل ليكم فأحسن صورة، أما حياتي الشخصية فكتبقى شخصية وأنا حر فيها، مدام مكنغضبش فيها الله، شكرا ليكم، كل الحب والتقدير”.

كما خرجت المؤثرة التونسية نجلاء غرس الله بعده عن صمتها، عبر سطوري بالانستغرام كتبت فيها “أيا كان” باللغة الفرنسية، وأضافت تحتها “محاولة فاشلة”.

ويذكر أن نجلاء غرس الله سبق ان نشرت فيديو، كشفت من خلاله خاتم الارتباط كانت تضعه على يدها مشتبكة بيد رجل، تزامنا مع إعلان حمزة الفيلالي عن دخوله للقفص الذهبي بعد طلاقه الثاني من زوجته هند العلمي، مما جعل جعل خبر ارتباطهما يصبح حقيقة لدى متابعيهما.

التعليقات مغلقة.