صادم.. العثور على تلميذة مكبلة ومرمية وسط ساحة ثانوية ضواحي مراكش

آش واقع تيفي/ بشرى العمراني 

في واقعة غريبة من نوعها تم العُثور على تلميذة، نهاية الأسبوع الجاري، مكبلة اليدين والقدمين ومغمى عليها، داخل ساحة الثانوية الإعدادية عثمان ابن عفان، نهاية الأسبوع الجاري، بجماعة الأوداية نواحي مدينة مراكش.

واستنادا إلى بعض المصادر، فإن الضحية تبلغ من العمر 16 سنة، تتابع دراستها بمستوى الثالثة إعدادي بثانوية عثمان بن عفان، اختفت عن الأنظار، وظلت والدتها تنتظرها بعد مرور وقت على موعد خروجها، غير أنها لم تحضر إلى المنزل كعادتها، ما جعل الأم تلج الثانوية للبحث عن ابنتها داخل أقسامها ومرافقها بنفسها.

وكشفت ذات المصادر، أن البنت وجدت وسط ملعب المدرسة في حالة يرثى لها، فاقدة للوعي ومكبلة الأطراف، وكان وجهها مغطى بكيس، يبدو أنه استعمل لحجب الضحية عن رؤية الأشخاص الذين عرضوها لهذا الاعتداء.

وحضر الوالد إلى عين المكان مصحوبا بدورية من الدرك الملكي، وجرى نقل الضحية إلى المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش، حيث خضعت للعلاجات الضرورية قبل أن تستمع فرقة مختصة لأقوالها حول الاعتداء الذي تعرضت له، فيما أشارت مصادر خاصة، أنه من خلال التحقيقات الجارية بخصوص هذه القضية، تم الاهتداء إلى شخصين، يرجح أنهما وراء هذا الاعتداء الغريب، بينهما عون سلطة.

حقائق صـ! دمة.. القضية لي غادي تهز الشارع المغربي طفلة “كتفوها” فالمدرسة وخباوها على واليديها
👇👇👇👇
هاد شي ولا كيخلع.. مشات تقرا ربطوها وسدو عليها طلبي الوحيد هو تدخل الحموشي ياخد ليا حقي
👇👇👇👇👇

 

التعليقات مغلقة.