بعد تدهور الوضع الصحي للفنان محمد الريفي شقيقه يخرج عن صمته ويفجر مفاجأة ثقيلة(+صور)

 

اش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

كشف أحمد الريفي ،الشقيق التوأم للفنان محمد الريفي،عن هوية المسؤول وراء ما وصل إليه وضع هذا الأخير عبر تدوينات نشرها بخاصية ستوري على موقع التواصل الاجتماعي أنستغرام.

واتهم أحمد الريفي زوجة شقيقه بأنها المسؤولة عن تدهر صحة شقيقه والتفريق بينه وبين والدته،وجاء في تدوينته:”آن الأوان أن تخرج عائلة الفنان محمد الريفي عن صمتها، حسبي الله ونعم الوكيل لكل من سوت له نفسه أن يفرق بين أم وإبنها لغاية في نفس يعقوب..الفاهم يفهم”.

علاقة بالموضوع قال :”باسم امي الحبيبة وتاج راسي (أمي مينة) وباسمي أنا أحمد الريفي الأخ التوأم للفنان محمد الريفي وباسم اخوتي البنات أخبر كل من يستفسرني عن سبب حالته أن الحالة الكئيبة التي وصل لها أخي الغالي الطيب الفنان محمد الريفي ناتج عن سوء التسيير والاستغلال التام والاحتجاز القسري والتحكم التام في شخصيته وماله ومسيرته الفنية…الضغط يولد الانفجار”.

 

وأضاف قائلا:”مشينا نسولو فخونا ملي مرض من بعد ماعرفنا بالمرض ديالو عن طريق الصحافة وهي تجيب لينا البوليس اش هذ الظلم حسبي الله ونعم الوكيل”.

 

وهاجم أحمد الريفي زوجة شقيقه محمد الريفي عبر خاصية الستوري بخصوص موضوع الارتباط بشقيقه دون علم عائلته ودون موافقتها، وذلك من خلال مجموعة من الستوري والتي جاء فيها: “لا ثقة في المرأة لي تقبل على رأسها تزوج براجل بلا خبار عائلتو لأزيد من أربع سنوات”.

جدير بالذكر،أنه سبق أن أثار محمد الريفي جدالا واسعا  عقب ظهوره في شريط فيديو وهو يتألم ويوجه نداء استغاثة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل أنستغرام، مطالبا من الجميع نشر الفيديو على نطاق واسع، كما استعطف وزير الصحة خالد أيت الطالب من أجل إنقاذه، وهو الأمر الذي استجاب له هذا الأخير حيث ظهر وهو يتلقى العلاج.

التعليقات مغلقة.