خطير .. توقيف مجرم كبير روع ساكنة تارودانت

 

اش واقع / بشرى العمراني

تمكنت مصالح الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بأولاد تايمة مساء يوم أمس الإثنين 24 يناير الجاري، من إيقاف تاجر مخدرات معروف بالمنطقة، يتزعم شبكة لترويج المخدرات بعد عملية أمنية محكمة.

واستنادا الى بعض المصادر، فقد جاء إيقاف المشتبه فيه إثر مباشرة عناصر الدرك الملكي بأولاد تايمة، بقيادة رئيس المركز، لتحريات وأبحاث ميدانية مكثفة تكللت بتحديد مكان تواجده بأحد الدواوير، بجماعة سيدي احماد اعمر بدائرة أولاد تايمة، بإقليم تارودانت ليتم توقيفه متلبسا بترويج سمومه.

واستحسنت الساكنة الامساك بهذا الشخص التي ضاقت درعا به، خصوصا وأن الموقوف معروف في  المنطقة بتعاطيه لتجارة الممنوعات، وهو من ذوي السوابق العدلية في هذا المجال، كما أن العمليات السابقة التي شنتها مصالح الدرك ضده لم تفلح في توقيف هذا العنصر الخطير.

هذا وحسب ذات المصادر، فقد تم ضبط كميات مهمة من مخدر الشيرا معدة للترويج، كما تم حجز دراجة نارية يستعملها الموقوف في عملياته الإجرامية، بالإضافة إلى سلاح أبيض.

هذا وقد تم وضع المتهم في تدابير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، قبل عرضه على العدالة لتقول كلمتها في حقه.

 

 

 

 

 

التعليقات مغلقة.