جريمة قتل مدير شركة ” خليل ياسين ” للحراسة و النظافة داخل شقته بآسفي

آش واقع ؟ Achwa9e3

عثر صباح اليوم الأربعاء على جثة اسماعيل خليل،مدير شركة خليل ياسين للحراسة والنظافة، مقتولا،

داخل شقته بحي البلاطو بآسفي، على بعد أمتار قليلة من مقر المحكمة الابتدائية، حسب ما تورده جريدة الصباح في عدد ليوم الخميس.

فإن عمال بشركة للأمن الخاص، توجهوا إلى منزل الضحية، حيث يوجد أفراد أسرته، ليتم إخبارهم من قبل زوجته أنه لم يأت إلى المنزل منذ مساء أول أمس الاثنين، وأنه لا يرد على المكالمات الواردة على هاتفيه المحمولين، ليتم الانتقال إلى شقة في ملكيته يتردد عليها من حين لآخر، ولم تنفع كل محاولات طرق الباب، ليتم كسر قفل المنزل والدخول إلى داخله، فكانة الصدمة بعدما عثر على الضحية مقتولا.

وتشير المعطيات حسب اليومية إلى أن المشتبه فيه نفى أثناء إيقافه من طرف المصالح الأمنية، أن يكون وضع حدا لحياة الضحية، بيد أن العديد من الأدلة، تشير إلى تورطه في الجريمة، بحكم أنه كان آخر شخص التقاه الضحية، وتوجه رفقته إلى شقته بالمدينة الجديدة، فضلا عن أن المشتبه فيه يحمل آثار الاعتداء، ورغم ذلك لم يتوجه نحو المستشفى لتلقي العلاجات.

المشتبه فيه كان يدعي أنه يشتغل بالقصر الملكي، ويحضر من حين لآخر على متن سيارة فار غة

جريمة قتل مدير شركة ” خليل ياسين ” للحراسة و النظافة داخل شقته بآسفي
جريمة قتل مدير شركة ” خليل ياسين ” للحراسة و النظافة داخل شقته بآسفي

 مرقمة بالرباط، وكان يعد الضحية بالحصول على صفقات في مجال الحراسة الأمنية الخاصة، بحكم علاقته النافذة بأجهزة الدولة، كما لا يتسبعد أن يكون هناك أكثر من شخص متورط في الجريمة، بحكم أن الضحية كان ذا بنية جسمانية قوية.

التعليقات مغلقة.