كورونا تبعِد المحمدي والكرواني عن لقاء المنتخب المصري

آش واقع / نهيلة عمار 

                           

كشفت نتائج المسحة الطبية التي خضع لها المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أمس الجمعة، عن إصابة كل منير المحمدي حارس مرمى فريق  هاتاي سبور التركي و سفيان الكرواني،  الظهير الأيسر لفريق  إن إي سي نيميخن الهولندي بفيروس كورونا، في حين جاءت التحاليل المخبرية سلبية لبقية العناصر الوطنية.

ومن المؤكد غياب اللاعبين المذكورين عن صفوف المنتخب الوطني في المباراة القادمة، ليخضعا حاليا للبروتوكول الصحي المعمول به من قبل الكنفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويحل بذلك أحمد رضى التاكناوتي، حارس عرين الوداد الرياضي محل زميله المحمدي،  كثاني  حارس للعناصر الوطنية، من بعد ياسين بونو، حارس فريق إشبيلية الإسباني.

جديد بالذكر أن أسود الأطلس ستواجه الفراعنة في مباراة حاسمة، ستجرى أطوارها على أرضية ملعب « أحمدو أهيدجو » بياوندي العاصمة الكاميرونية، إبتداءا من الساعة الرابعة بعد الزوال، لحساب دور الربع النهائي لمنافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021.

 ويسعى المنتخب الوطني للفوز على نظيره المصري، من أجل الظفر ببطاقة العبور للنصف النهائي، بعدما تمكن من الانتصار  تواليا على منتخب غانا و جزر القمر، والتعادل مع المنتخب الغابوني في دور المجموعات (المجموعة الثالثة)، التي تصدرها الأسود برصيد 7 نقاط، ويفوز مرة أخرى على نظيره مالاوي في دور الثمانية ليواجه الفراعنة في الربع النهائي.

التعليقات مغلقة.