بخصوص أنس الزنيتي.. هذا ما طالب به أنصار فريق الرجاء البيضاء

آش واقع / نهيلة عماري

طالب أنصار فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، مكتب مسير القلعة الخضراء، بضرورة تجديد عقد حارس مرمى عرين الرجاء، أنس الزنيتي.

وجاء هذا الطلب، من خلال تعليقات جمهور الرجاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي، على بعد أسابيع فقط ، من انتهاء العقد الذي يجمع “سبيدرمان” أنس الزنيتي بإدارة الرجاء، مع نهاية الموسم الكروي الحالي.

و على الرغم من تعاقد الفريق الأخضر مع حارسين اثنين خلال الميركاتو الشتوي الحالي، والأمر يهم كل من الجزائري غايا مرباح، و مروان فخر حارس فريق مولودية وجدة سابقا، إلا أن الأنصار الراجاوية تصر على تمديد عقد الزنيتي، الذي قاد القلعة الخضراء في العديد من المنافسات للتتويج بالألقاب سواء المحلية أو الدولية، كما أنه يعد من أبرز حراس المرمى على المستوى الوطني.

هذا وللإشارة فإن النسور الخضر تحتل المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المغربي، برصيد 29 نقطة، وراء غريمها التقليدي الوداد الرياضي، متصدر البطولة الاحترافية حاليا بما مجموعه 35 نقطة.

كما تجدر الإشارة أن أنس الزنيتي، كان قد خضع لعملية جراحية في الأيام القليلة الماضية، بعدما أصيب بكسر في اليد اليسرى، خلال المباراة التي جمعت فريقه الرجاء بالمغرب الفاسي، لحساب الجولة 15 من البطولة الاحترافية، قبل أن يشد رحاله رفقة المنتخب الوطني المغربي صوب ياوندي العاصمة الكاميرونية، لخوض منافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، قبل أن يتم إستبداله من قبل الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، الذي إستدعى مكانه حارس الوداد الرياضي، أحمد رضا التكناوتي، بجانب كل من منيد المحمدي، وياسين بونو.

التعليقات مغلقة.