بدر هاري يوجه رسالة لمحبيه قبل نزال الثأر مع أركاديوس (+صورة)

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

نشر البطل المغربي والعالمي في رياضة الكيك بوكسينغ، بدر هاري، أمس الجمعة، صورة له على حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “انستغرام” مرفوقة برسالة يدعو من خلالها محبيه إنتطار عودته للحلبة في نزال جديد.

وقال هاري في تدوينته: “لقد ربح شخص ما في اليانصيب وحان الوقت ليتذكر مدى قوتي في ضرب جسده”؟

وأعرب نفس المتحدث: “لدي ذكريات رائعة عن معركتي الأخيرة في بلجيكا، ولا أطيق الانتظار لرؤية جيشي هناك في بلجيكا، كونوا جاهزين”.

وكان البطل المغربي بدر هاري قد كشف بعد أيام من مرور النزال الذي إنهزم فيه أمام خصمه البولندي جوسيك أركاديوس في الرابع من شتنبر الماضي بالضربة القاضية، بعدما كان مسيطرا على اللقاء في غالب فتراته، أنه يرغب في خوض مباراة الثأر لرد الإعتبار، علما أن البطل المغربي انهزم في آخر 3 مواجهات خاضها ضمن أمسيات “غلوري”.

وللإشارة فإن بدر هاري صاحب 37 ربيعا سيواجه جوسيك أركاديوس (29 عاما)، في نزال الثأر الذي سيقام يوم السبت 19 مارس القادم، في قاعة “تريكسو أرينا” بمدينة هاسلت البلجيكية ومن المنتظر أن تشهد المواجهة حضورا جماهيريا مهما.

ومن المتوقع أن يكون هذا النزال، بداية مشوار انتقام المقاتل المغربي، من خصومه الذين هزموه في المباريات الأخيرة، بعد أن خاض 106 نزالا، فاز خلالها بالضربة القاضية 92 مرة.

التعليقات مغلقة.