رسالة قوية من يوسف حجي ل “خاليلوزيتش” بخصوص “زياش” (+صور)

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

توالت ردود الفعل عقب إقصاء المنتخب الوطني المغربي،  من دور ربع نهائي كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، بعدما تلقى هزيمة على يد المنتخب مصري، الذي فاز عليه بهدفين لهدف واحد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد.

وأكد يوسف حجي، الدولي المغربي السابق، في تصريح له، أن أسود الأطلس في حاجة ماسة إلى جلب اللاعبين المتميزين الذين يمارسون بالديار الأوروبية، وغابوا عن المنافسة الإفريقية، أبرزهم نجم “تشيلسي” الإنجليزي، حكيم زياش، الذي دعى بدوره حجي، إلى ضرورة تدخل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لحل الأزمة والخلاف المتواجد بينه الناخب الوطني وحيد خاليلوزيتش، نظرا لحاجة المنتخب الوطني لخدمات زياش، خاصة وأن العناصر الوطنية تنتظرهم مواجهة حاسمة أمام كونغو الديموقراطية في إقصائيات كأس العالم قطر 2022.

وكان حجي قد صرح قبل إنطلاق مباراة المغرب ومصر، لقناة “الأهلي” المصرية : “المنتخب المغربي يضم لاعبين رائعين محترفين في أوروبا وقدموا مستويات رائعة في الكان، والمنتخب المصري يمتلك أيضا لاعبين هم الأفضل في القارة السمراء”.

وختم حجي “محمد صلاح من بين الأفضل في العالم، لكنه ليس الوحيد في الكتيبة المصرية الذي يمتلك مستوى عال، فهناك لاعبو الأهلي المصري كذلك، ومن جهتنا، أشرف حكيمي في أفضل حالاته، لكننا نمتلك أسماء أخرى شابة بإمكانها صناعة الفارق”.

التعليقات مغلقة.