بعد فسخ ارتباطه بالاتفاق السعودي.. وليد أزارو يطير إلى الدوري الإماراتي

آش واقع  / نهيلة عماري

أعلن فريق عجمان الإماراتي لكرة القدم، اليوم الإثنين، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي « تويتر »، عن ضم المغربي وليد أزارو رسميا إلى صفوفه خلال فترة الإنتقالات الشتوية الحالية، قادما من الاتفاق السعودي الذي كان قد فسخ تعاقده معه، قبل 6 أشهر عن نهاية إرتباطه بشكل رسمي، لينتقل إلى الفريق الإماراتي بدون مقابل.

ومن جهته رحّب عجمان الإماراتي، بمهاجمه المغربي الجديد، من خلال صور توقيع أزارو على العقود، التي نشرها  الفريق على صفحته الرسمية، معلنا : “نعلن عن تعاقدنا مع المهاجم المغربي وليد أزارو في صفقة إنتقال حر، قادما من نادي الاتفاق السعودي.”

 وسيصبح وليد أزارو ضمن قوام الفريق في الأيام المقبلة، خاصة أنه يعاني على المستوى الهجومي، منذ بداية الموسم الكروي الحالي، إذ يحتل المركز 11 في جدول ترتيب الدوري الإماراتي برصيد 15 نقطة.

و كان وليد أزارو، ذو 26 ربيعا، قد حضي باهتمام العديد من الفرق، التي كانت ترغب في الإستفادة من خدماته، بعد الأداء الاستثنائي والمتميز الذي قدمه رفقة الأهلي المصري، قبل أن يرحيل إلى صفوف الاتفاق السعودي.

 

وتجدر الإشارة أن أزارو كان قد انضم إلى الأهلي المصري في يونيو 2017، قادما من الفريق الدكالي، الدفاع الحسني الجديدي، حيث قدم مسيرة كروية ناجحة مع الشياطين الحمر، قبل أن ينتقل إلى الاتفاق في يناير 2020 على سبيل الإعارة في البداية ثم بعقد نهائي.

التعليقات مغلقة.