بونو يتفوق على مواطنه وينفرد بجائزة أفضل لاعب إفريقي (+صور)

آش واقع تيفي/ نهيلة عماري

حاز ياسين بونو، حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني لكرة القدم، وحامي عرين المنتخب الوطني المغربي، أمس الثلاثاء، على جائزة أفضل لاعب إفريقي، خلال مرحلة ذهاب الدوري الإسباني الممتاز ” الليغا”، في موسمه الكروي الحالي (2021 – 2022)،

وحاز بونو على الجائزة، متفوقا على النيجيري صامويل تشوكويزي، لاعب فريق فياريال، وعلى مواطنه في المنتخب الوطني المغربي، يوسف النصيري، الذي حل في المركز الثالث.

وقال بونو عقب فوزه بالجائزة : “أريد حقا أن أشكركم على هذه الجائزة، بالنسبة لي ، إنه فخر كبير أن أمثل كرة القدم الإفريقية في الدوري الإسباني وآمل أن نتمكن من الاستمرار في النجاح من أجل فتح الباب أمام المواهب الأخرى في المستقبل، الذين يمكنهم التألق أيضا في الدوري الإسباني”.

ومن جهة أخرى، نشر فريق إشبيلية الإسباني، صورة لحارسه بونو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، كتب من خلالها : “إختيار ياسين بونو أفضل لاعب إفريقي في المرحلة الأولى من الليغا”.

ومن جهة أخرى نشر الدولي المغربي ياسين بونو على حسابه الرسمي “انستغرام”، نفس الصورة التي بثها فريق إشبيلية، وذلك عبر خاصية “الستوري”.

وللإشارة فإن بونو شارك في 20 مباراة رفقة فريقه في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا، تلقى خلالها 13 هدف، كما شارك مؤخرا مع منتخبه المغربي في منافسات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021، الأخيرة التي غادرها أسود الأطلس عند دور الربع النهائي.

كما تجدر الإشارة أن ياسين بونو ساهم في تفوق إشبيلة في العديد من المناسبات، ليحتل الفريق المركز الثاني في الليغا الإسبانية برصيد 46 نقطة، وراء الملكي ريال مدريد، الذي يتصدر جدول الترتيب بما مجموعه 50 نقطة.

التعليقات مغلقة.