ضربة موجِعَة للزلزولي قبل مسابقة الدوري الأوروبي

آش واقع / نهيلة عماري

كشف فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي”تويتر” عن اللائحة النهائية التي سيشارك بها المدرب الإسباني، تشافي هيلنانديز،  في مسابقة الدوري الأوروبي، حيث عرفت اللائحة غياب اللاعب المغربي، عبد الصمد الزلزولي، كما شهدت القائمة ذاتها عدم تواجد الظهير الأيمن البرازيلي داني الفيش، في حين ضمن اللائحة نفسها تواجد المغربي إلياس أخوماش.

 وللتذكير فإن الزلزولي قد رفض المشاركة مع المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2021،مفضلا البقاء مع فريقه الإسباني برشلونة.

كما تجدر الإشارة الى أن قائمة برشلونة تتكون من 32 لاعبي، ينقسمون إلى 24 لاعبا من الفريق الأول، بالإضافة إلى 8 لاعبين من فريق الشباب.

وجاءت قائمة الفريق الكاتالوني بالأسماء الآتية :

تير شتيغن – ديست – جيرارد بيكيه – رونالد أراوخو – سيرجيو بوسكيتس – ريكي بويغ – عثمان ديمبلي – ممفيس ديباي – أنسو فاتي – أداما تراوري – برايثوايت – نيتو – لينغليت – بيدري – فرينكي دي يونغ – جوردي ألبا – فيران توريس – سيرجي روبيرتو – لوك دي يونغ – أوسكار مينغويزا – أومتيتي – إريك غارسيا – أوباميانغ – نيكو غونزاليس – غافي – بالدي – ألفارو سانز – أرناو كوماس – تيناس – أخوماش – أسترالاغا أرانجورين – أليخاندرو أوريلانا .

التعليقات مغلقة.