غياب بنزيما عن ربع نهائي كأس ملك إسبانيا لهذا السبب

آش واقع / نهيلة عماري

نشر فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء، على صفحته الرسمي بمنصة التواصل الإجتماعي “تويتر”، القائمة النهائية التي سيواجه بها  مدرب الملكي، كارلو أنشيلوتي، نظيره أتليتيك بيلباو، غدا الخميس، إبتداء من الساعة التاسعة مساء، بملعب “سان ماميس”، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس ملك إسبانيا للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

وضمت قائمة فريق المجرات 22 لاعبا، وجاءت كالتالي : 

في حراسة المرمى : كورتوا، لونين، فويدياس.

في خط الدفاع : كارفاخال، ميليتاو، ألابا، فاييخو، ناتشو.

في خط الوسط: كروس، مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، لوكاس فاسكيز، داني سيبايوس، إيسكو، كامافينجا.

وفي خط الهجوم : هازارد، أسينسيو، يوفيتش، بيل، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

كما تعرف صفوف ريال مدريد غياب كريم بنزيما قائد وهداف الملكي عن القائمة بسبب الإصابة، التي تعرض لها في مباراة فريقه أمام إلتشي بالدوري الإسباني، بالإضافة إلى غياب كل من فيرلاند ميندي ومارسيلو وماريانو دياز.

وتعد هذه المواجهة مهمة لريال مدريد، كما جاء على لسان ارلو أنشيلوتي ، خلال مؤتمر صحفي، وقال :

“مباراة مهمة للغاية إنه دور ربع النهائي من البطولة ونحن متحمسين لها، الأجواء ستكون استثنائية وعلينا أن نحصل على نتيجة جيدة لقد لعبنا كثيرا ضدهم لكن الأمر سيكون نفسه”.

تجدر الإشارة أن  فريق ريال مدريد كان قد توج في يناير المنصرم بلقب كأس السوبر الإسباني لكرة القدم على حساب أتلتيك بيلباو، بعدما فاز عليه بنتيجة (0 – 2)، في المباراة النهائية التي أقيمت بالرياض، العاصمة السعودية، التتويج الذي يعد 12 للملكي في خزينته، فيما سبق لبيلباو أن حاز على اللقب نفسه ثلاث مرات، كان آخرها سنة 2020.

التعليقات مغلقة.