خاليلوزيتش يخرج عن صمته وهذا ماقاله بخصوص هزيمة المنتخب في الكان (+صورة)

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

عقد الناخب الوطني، وحيد خاليلوزيتش، ندوة صحفية، صبيحة اليوم الخميس، بالمركز الوطني محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، وذلك للحديث عن الإقصاء الذي تلقاه المنتخب المغربي خلال مشاركته في نهائيات كأس أمم إفريقيا بالكاميرون 2021.

وقال البوسني خاليلوزيتش من خلال ندوته: “حسرة كبيرة أصبنا بها، لقد بكي الجميع وبكيت أنا بشدة بعد ما وقع، جزئيات صغيرة فقط حسمت المباراة، لو سجل نايف أكرد الهدف الذي ضاع لكنا الآن في النهائي”.

وأكد المدير الفني للعناصر الوطنية على أنه يعي جيدا حجم المنافسة وما تعنيه البطولة الإفريقية للمغاربة، حيث أعرب : “الكل في المغرب يدعي أنه يفهم في الكرة والتحليل، والكل ينتقد وحيد، وحيد فقط”.

كما تطرق “خاليلوزيتش” في ندوته إلى الانتقادات التي تلقاها من الجمهور المغربي وأصحاب الشأن الرياضي، وإعتبر أن هذه الانتقادات تعد بالنسبة عزيمة وطاقة إيجابية تجعله يقدم مردودا أفضل، مؤكدا “نحن جميعا محبطون والأمر صعب جدا على كل المغاربة، التقيت عددا من المواطنين منهم من شجعني ومنهم من هددني”.

وللإشارة فإن وحيد خاليلوزيتش، لم يتمكن من العبور إلى المربع الذهبي، الذي يعتبر من بين الأهداف المسطرة بينه وبين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما تجدر الإشارة إلى أن أسود الأطلس غادروا المنافسات الإفريقية عقب إقصائهم من طرف فراعنة مصر بنتيجة (1 – 2) عند مرحلة دور الربع النهائي لكأس إفريقيا للأمم، المنظمة حاليا بالكاميرون.

التعليقات مغلقة.