عاجل .. جديد فاجعة الطفل ريان …لحظات تحبس الأنفاس

 

آش واقع/ بشرى العمراني

رصدت كامرا آش واقع تيفي، من خلال التغطية الإعلامية المخصصة، لفاجعة الطفل ريان، جديد الأخبار من مسرح الحادث، وأفادت على أن الطفل لازال حيا يرزق، بحيث أنه يتنفس، لكن لا يتحرك من خلال كاميرا المراقبة.

وأضاف موفد آش واقع تيفي، أنه تم إمداد ريان مجددا بالأوكسجين، والماء وبعض الطعام، فيما لا تزال عملية الحفر متواصلة دون توقف، ويقول القائمون على العملية أنه تفصلهم حوالي أربعة أمتار فقط للوصول للمستوى الذي يقبع به الطفل، ويضيف ذات المصدر أن هناك تخوفات بشأن التربة الهشة ومخاوف متزايدة من أن يحصل ما لا تحمد عقباه، لكن الحفر بحذر، وتريث هو الحل الوحيد المتبقي بعد إستنفاذ كل البدائل الأخرى.

كما أكد مصدر مسؤول أن الوصول إلى الطفل ريان يتطلب زهاء 4 ساعات من الحفر المتواصل، مبرزا أن تعزيزات تقنية ستصل إلى مركز “تمورت” بإقليم شفشاونون، موضحا أنه “تمت الاستعانة بخبراء وتقنيين طبوغرافيين من أجل المساعدة على تحديد مكان الطفل المفقود بدقة”.

كما أضاف أنه هناك طاقم طبي و سيارة إسعاف مجهزة، ومروحية تابعة للدرك الملكي في عين المكان، تنتظر لحظة خروج الطفل، هذا وأشار إلى أن آلاف المغاربة من مختلف المدن فطريقهم إلى مكان “البئر” الذي سقط يقبع فيه الطفل “ريان” بمنطقة “تمورت” بإقليم شفشاون، لحضور لحظة إنقاذه، في مشهد تقشعر له الأبدان.

 

 

 

التعليقات مغلقة.