هذه مواعيد مباريات المنتخب المغربي لكرة السلة في البطولة العربية

آش واقع تيفي / نهيلة عماري

تعرف المنتخب الوطني المغربي لكرة السلة، عن مواعيد مبارياته في المنافسة العربية، التي ستحتضن أطوارها دبي الإماراتية، المقررة إجرائها من 8 إلى غاية 16 من شهر فبراير الحالي.

وتعرف البطولة العربية الأقوى للمنتخبات الرجال رقم (24) ، مشاركة تسعة منتخبات عربية وهم : الإمارات – الأردن – الجزائر – الصومال – المغرب – تونس – سوريا – لبنان وليبيا.

حيث تضم المجموعة الأولى من المناسة التي أطلق على كأسها اسم الراحل الشيخ حمدان بن راشد، منتخبات ليبيا، والأردن، والإمارات، وتونس.

أما بالنسبة للمجموعة الثانية فتتكون منتخبات لبنان، والمغرب، والجزائر، وسوريا، والصومال.

و يستأنف المنتخب المغربي مشواره يوم الأربعاء المقبل، بملاقاة نظيره الصومالي، وسيواجه الجارة الشرقية الجزائر يوم 10 فبراير الجاري، ثم في اليوم الموالي سيجتمع بالمنتخب السوري، على أن يختتم مباريات الدور الأول بملاقاة لبنان في 12 من نفس الشهر، وتخوض أسود كرة السلة يوم 14 فبراير مباراة ربع النهائي، وحال تمكنها من العبور إلى المربع الذهبي ( نصف النهائي) فستكون مباراتها يوم 15 من دور الربع، بينما سيجرى نهائي البطولة العربية في اليوم الموالي.

وكان المنتخب الوطني لكرة السلة قد دخل منذ يوم الاثنين 31 دجنبر 2022، المحطة الاعدادية الاخيرة بالدار البيضاء، استعدادا للبطولة العربية، حيث خاض معسكرين تدريبيين من أجل الوقوف على مدى جاهزية العناصر الوطنية على المستويات البدنية، التقنية، والتكتيكية.

التعليقات مغلقة.