دنيا وابتسام بطمة ينضمان إلى الحملة التضامنية لمساعدة عائلة ريان (+صور)

آش واقع تيفي/ زينب بومسهولي

على غرار باقي المشاهير الذين انضموا لمساعدة عائلة الراحل ريان، أعلنت الفنانة دنيا بطمة عبر تدوينة نشرتها على صفحتها الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات”أنستغرام”على مساعدتها للعائلة بمبلغ مالي مهم.

وجاء في تدوينتها:”مريت أنا وأسرتي الصغيرة والكبيرة لي هما انتما بخمسة أيام صعبة، كان أملنا أن نرى ريان بين عائلته، ولكن بعد مجهودات أبطال مشكورين على كل شيء، قدر الله ما شاء فعل، انتقل الى رحمة الله صغيرنا ريان الله يرحمو يا رب”.

علاقة بالموضوع قالت:”هذا وقد قررت باسمي واسم عائلتي واسم كل المغاربة أن أساعد بمبلغ مادي مهم وهذا واجب علي كمغربية أن أرسم ولو ابتسامة على وجه عائلة ابن كل المغاربة ريان، ونسأل الله أن يتقبل منا ومنكم ويجعلها في ميزان حسناتنا جميعا، هذا واجب من أم مغربية”.

من جهة أخرى أعلنت ابتسام بطمة عارضة أزياء والشقيقة الكبرى لدنيا بطمة، هي الأخرى عن مساهمتها في حملة مساعدة عائلة ريان من خلال نشرها تدوينة بصفحتها الشخصية على الانستغرام.

وقالت:”حتى أنا قررت نساهم فالحملة التضامنية بمبلغ مادي لعائلة حبيبي ريان الله يجعلها في حسناتنا جميعا، الصدقة خاصها تكون مستورة نعم ولكن رسالتي لكل ميسور حال أن يساهم معنا في هذه الحملة التضامنية ولو بالقليل لعائلة ريان”.

وأضافت:”فضلا وليس أمرا…ونسأل الله أن يتقبل منا جميعا ويجعلها في ميزان حسناتكم، مبغيناش الهضرة رجاء مبغيناش الستوريات وبلا بلا بغينا المفيد”.

التعليقات مغلقة.